كونتكت للتطوير العقارى تشارك فى معرض سيتى سكيب بعروض استثنائية وخصومات تصل إلى 30% - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

د. احمد فكرى رئيس مجلس الادارة الشركة تطرح خمس مشروعات داخل المعرض ونسب الإنجاز بلغت 80%

أعلنت شركة كونتكت للتطوير العقارى عن مشاركتها فى معرض سيتى سكيب والمقرر أقامته فى الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.
وقال الدكتور أحمد فكرى رئيس مجلس الادارة أن الشركة تشارك فى معرض سيتى سكيب مصر 2024 بالعديد من مشروعاتها المميزة من بينها أحدث مشروعاتها الذى أطلقته الشركة مؤخرًا ،Upove Community والذى حقق نجاحًا واسعًا منذ طرحه الشهور الماضية.
مضيفا أن المشروع بمدينة الشيخ زايد على مساحة 10 فدان أى حوالى  ٤٢.٠٠٠ متر مربع على بعد  500 متر من طريق وصلة دهشور ودقائق إلى أركان بلاز  ومول العرب ،ويضمن الموقع سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والخدمات الأساسية .
اشار إلى أن المشروع فريد من نوعه في الشكل والتنوع فى المساحات،والتصاميم الهندسية للطرز المعمارية .
قال فكرى أن الشركة وضعت أنظمة سداد لعملائها خلال فترة المعرض 0% مقدم وخصومات تصل إلى 15%وتسهيلات حتي 9 سنوات وخصم الكاش 40% على جميع وحدات المشروع.
وتابع فكرى أن الشركة تطرح أيضا خلال معرض سيتى سكيب مصر 2024 وحدات بمشروعاتها الاربعه بالعاصمة الإدارية الجديدة.
“Mercury Business Complex” “Eval Towers” ” Cayo Mall ”
“Quan Tower”.
وتقدم الشركة على جميع وحدات المشروعات المطروح خلال المعرض عروض وخصومات تصل إلى 25 و30% ومقدم 0 .
لفت إلى أن نسب الإنحاز للمشروعات بلغت من 20 إلى 80% .
اضاف أن معرض سيتى سكيب يعد فرصة استثنائية للعملاء الراغبين فى اقتناص فرص ذهبية خلال المعرض
اذ يعد المعرض من الفاعليات الهامة التى تتواجد بها الشركات للتواصل مباشرة مع العملاء .
وأكد فكرى أن إصرار الشركة على المشاركة للمرة الثالثة في نسخة هذا العام جاء إيمانا بأهمية معرض سيتي سكيب وتأثيره في السوق العقاري، علاوة على قوة مركز الشركة وما تمتلكه من محفظة مشروعات كبيرة.
وأيضا يأتي ذلك تتويجًا لجهود ادارة شركة كونتكت في تنمية محفظة مشروعات الشركة القائمة، ودراسة فرص استثمارية جديدة لتعظيم العائد للمساهمين، وتعزيز ريادة “كونتكت” للقطاع العقاري، وفي ضوء جهود إدارة الشركة لمساندة جهود الدولة في تنفيذ المخطط القومي للتنمية العمرانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق