حسام حسن: الحمدلله على التكريم الهداف التاريخى لنادى سموحة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر حسام حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن سعادته بعد تكريمه الهداف التاريخي للنادي الأرزق.

تحيا مصر، وكتب حسام حسن لاعب سموحة عبر حسابه الرسمي"إنستجرام": الحمدلله على التكريم الهداف التاريخى لنادى سموحة إن شاءالله القادم افضل بأذن لله".

حسام حسن لاعب سموحة

وكان كرم الاتحاد المصري لكرة القددن  قيادات ونجوم سموحة، حيث شهد محمد فرج عامرئيس مجلس الإدارة والدكتور عمر الغنيمي نائب رئيس مجلس إدارة النادي و أشرف مختار عضو مجلس الإدارة الحفل السنوي لمنطقة الإسكندرية لكرة القدم الخاص بتكريم المتميزين في كافه المناصب سواء مجالس الإدارات أو الأجهزة الفنية والادارية واللاعبين وكذلك الفرق التي حققت انجازات خلال موسم 2023/2024.

وكرم جمال علام رئيس اتحاد الكرة خلال الحفل محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة والدكتور عمر الغنيمي نائب رئيس النادي وأحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  وعادل محجوب المدير الإداري للفريق الأول والهاني سليمان حاسر المرمي، و حسام حسن مهاجم الفريق وكلا من "عمرو تامر" وباسل مدحت وحسن عماد الدين" لاعبى فريق 2008، و"محمد زكريا بيكهام" لاعب فريق 2009، "مؤمن نبوي" إداري سموحة وإداري منتخب مصر للكرة الشاطئية.

تصريحات فرج عامر

وتحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة في تصريحات تليفزيونية على قناة الحياة مع كريم حسن شحاتة، هدف نادي سموحة الظهور بشكل مميز في الموسم المقبل عكس ما حدث في الموسم الماضي، وأهم ما يميز نادي سموحة أن العديد من اللاعبين ينتقلوا لأكبر الأندية بجانب الاحتراف الخارجي.

وأكمل فرج عامر، طارق علاء لاعب الفريق السابق والمعار من الزمالك من قبل سينتقل لفريق بيراميدز، وهو يمتلك شخصية رائعة، وسنحصل على لاعب من نادي بيراميدز في الصفقة بجانب بيع اللاعب مقابل 17 مليون جنية.

وأردف فرج عامر، حسام حسن مهاجم الفريق لديه العديد من العروض وكان هناك عرض من جانب نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب ولكن قررنا تواجده معنا وهو سعيد في نادي سموحة ولم يطلب الرحيل عن النادي نهائيا.

فرج عامر مع كريم حسن شحاتة

وأشار فرج عامر، حصلنا على محمد مغربي لاعب النادي الأهلي لمدة موسمين ولكن اللاعب عاد من جديد للمارد الأحمر، ولم أطلب الحصول على أي لاعبين من الأهلي والزمالك في الموسم الجديد نهائيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق