زيزو: هدفنا التتويج بالسوبر الأفريقي.. والجمهور هو الداعم الأكبر لنا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، حوارًا مع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، تحدث فيه عن اللقاء المنتظر لفريقه أمام النادي الأهلي، والذي يجمع بينهما في إطار منافسات بطولة السوبر الإفريقي. 

تصريحات زيزو 

وقال زيزو: “ مباراة السوبر الإفريقي ستكون صعبة للغاية، لأنها تجمع بين أكبر فريقين في القارة”.

وتابع: “ هدفنا هو تقديم مباراة كرة قدم مُمتعة تليق بالكرة المصرية، كما أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي، جوزيه جوميز، يعملون مع اللاعبين من أجل تحقيق هذا اللقب”.

وأضاف: “ أهم نقطة في المباراة هي التركيز الكامل في سير اللقاء، واستغلال كافة الفُرص، واحترام المنافس لأنه يتمتع بتاريخ كبير وعريق. هدفنا من اللقاء تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي، توتال إنيرجيز، خاصة أن نادي الزمالك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وسيُساندنا أنصارنا هناك في المباراة، وبالتالي هدفنا سيكون إسعادهم”.

واستكمل: " الأجواء في ملعب "المملكة أرينا" ستكون رائعة، وسيكون هناك تركيز كبير من الجماهير المصرية والسعودية على حضور المباراة، وهو أمر سيسعدنا كلاعبين وسيحمسنا أيضًا، لأنني كما قلت المباراة بين أكبر فريقين في القارة الإفريقية، وبالتالي شغف الجماهير تجاهها سيكون كبيرا، وهو ما يمنحنا دفعة قوية".

وعن أهدافه كالاعب يسعى لتحقيقها، قال نجم الزمالك: " هدفي كلاعب هو التتويج بكأس السوبر الإفريقي، توتال إنيرجيز، للمرة الثانية مع "الفارس الأبيض"، سبق وأن حققت هذا اللقب سنة 2020 بعد الفوز على نادي الترجي التونسي، وكان ذلك اللقب مختلف بالنسبة لي، وأتمنى تحقيقه مجدّدا، لأنني أرغب دائما في كتابة اسمي بشكل أكبر في تاريخ نادي الزمالك".

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا بالمملكة العربية السعودية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق