«أرتال للتطوير العقاري» تطلق «STRIDE» أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة باستثمارات 12 مليار جنيه - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

/79404/أرتال-للتطوير-العقاري-تطلق-STRIDE-أحدث-مشروعاتها-بالقاهرة-الجديدة--باستثمارات-12-مليار-جنيه

اسكان مصر -

أعلنت شركة أرتال للتطوير العقاري عن إطلاق أحدث مشاريعها التجارية والإدارية والطبية في القاهرة الجديدة ” STRIDE” ، باستثمارات تصل إلى 12 مليار جنيه.

 

قال المهندس ماهر طه ، الرئيس التنفيذي لشركة أرتال للتطوير العقاري، إن المشروع يتواجد في موقع استراتيجي في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويمتد المشروع بواجهة رئيسية تبلغ حوالي 240 مترًا.

 

 

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن المساحة الكلية للمشروع تصل إلى 13,600 متر مربع، مع مساحة بنائية ضخمة تبلغ 57,200 متر مربع، ويضم المشروع مساحات عمل تجارية وإدارية وطبية تتناسب مع متطلبات السوق الحالي، ومن المخطط تطوير المشروع على أربع مراحل متتالية، وذلك لضمان تسليم كل مرحلة وفقًا لأعلى المعايير الفنية والإنشائية، وتبدأ التسليمات في عام 2028.  

 

وتابع أن مشروع ” Stride” يأتي ضمن شراكة استراتيجية بين شركة أرتال للتطوير العقاري ومجموعة بـ بدر السعودية، وهي شراكة مصرية سعودية تسعى إلى تعزيز التعاون الاستثماري بين البلدين في قطاع العقارات.

 

وأشار إلى أن الشركة نجحت في تطوير 250 مشروع منفصل منذ انطلاقها، وتمتلك ذراع مقاولات سيكون هو المسئول عن تنفي المشروع الجديد.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق