جولة عروض لفيلم وينك إنت بعدة مهرجانات سينمائية في العالم العربي وأوروبا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة فيلم أين أنت وكان للمخرج محمد كوطة عرضه العالمي الأول في مهرجان وهران السينمائي الدولي بالجزائر، ثم واصل رحلته إلى الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي خلال المغادرة من 7 إلى 12 أكتوبر.

وبعد ذلك فيلم “أين أنت” إلى النمسا حيث سيشارك في مهرجان لينز السينمائي الدولي في الفترة من 9 إلى 12 أكتوبر، ويختتم الفيلم جولته في مهرجان سينما وثقافة الشرق الأوسط المعاصر في فلورنسا الذي سيقام في الفترة من 15 إلى 20 أكتوبر.

أحداث فيلم أين أنت

أحداث فيلم أين أنت تدور أحداث الفيلم حول آدم، شاب في العشرينيات من عمره يعيش في شقته الصغيرة المهجورة ويشعر بالاكتئاب والوحدة، يلتقي بجارته سميرة المسنة زوجة المهملة من قبل عائلته والمحتاجة للدفء والحميمية. على الرغم من الاختلافات بينهما، يطور الاثنان رابطًا غير متوقع من خلال تجاربهما المشتركة في المشقة وحب الموسيقى.

صندوق دعم الأفلام

فيلم أين أنت بدعم من صندوق الفيلم الأردني وأحد برامج الهيئة الملكية الأردنية للأفلام وبالتعاون مع بيت الشوارب للإنتاج الفني.

أين أنت في الفيلم تأليف وإخراج محمد كوتة، بطولة ريم سعادة وفارس البحري، إنتاج لورا حدادين، تصوير زاهر قورديني، ومونتاج إياد حمام، مهندس صوت إسرائيل بانولوس. تتولى MAD Distribution التوزيع في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات في جميع أنحاء العالم.

محمد كوطة هو مخرج سينمائي ذو خبرة ومتخصص في الكتابة والإخراج والإنتاج، ويفتخر بقدرته على إحياء القصص العاطفية ولديه اهتمام كبير بالتفاصيل، مما يمكنه من تقديم الأفضل في كل مشروع يعمل به تشمل الأفلام الروائية والأفلام القصيرة والبرامج التلفزيونية وبرامج الواقع والصناعات الرقمية.

شارك محمد كوطة في العديد من المشاريع الناجحة الحائزة على جوائز، وعمل بشكل رئيسي في إدارة الإنتاج (منتج، منسق، ومساعد منتج) والإشراف على السيناريو.

في عام 2022، كتب محمد كوطة وأخرج فيلمه القصير الأول “السجل الصامت”، والذي يجلب الكثير من الخبرة والمعرفة من الجانب الإبداعي لهذه الصناعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق