ما قصة تعاقد الزمالك مع نجم ليفربول السابق؟.. مصدر يكشف التفاصيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة الكابتن حسين لبيب، من التوصل إلى اتفاق مبدئي لضم لاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار تعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل.

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز”، أن اللاعب الإنجليزي النيجيري، أوفي إيغارا، من المقرر أن يصل إلى القاهرة في الساعات القادمة، حيث سيخضع لاختبارات فنية مع الفريق لمدة 10 أيام لتقييم أدائه.
 

تفاصيل تعاقد الزمالك مع أوفي إيغارا

 

وأكد مصدر لـ "مصر تايمز" أن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة الزمالك لم يوافق على هذه الصفقة، وذلك بسبب ابتعاده عن الملاعب منذ فترة كبيرة، ولكن وافقوا على دخوله في فترة اختبار إثر إصرار جوميز على ضمه.


 

كما أفاد أنه كان هناك مهاجم من صفوف الدورى التركي يقترب من الانضمام ولكن جوميز رفض التعاقد معه مصل بلعيد الجزائري.
 

وشدد على أن الإدارة وافقت على وضع أوفي تحت الاختبار، والخضوع لقياسات بدنية ومباريات ودية واذا تم اجتيازها سيتم التعاقد معه.

أوفي إيغارا


 

وأوضح المصدر ضمن تصريحاته لـ "مصر تايمز" أن جوميز وافق على اختباره وابلغهم أنه يعلم إمكانيات اللاعب جيدًا، على أن يكون الفصل في هذه الصفقة هي الاختبارات الفنية والبدنية والمباريات الودية.


 

وأشار المصدر إلى أن النادي سيقرر بشأن التعاقد النهائي مع اللاعب بناءً على هذه الاختبارات، إلا أن المدير الفني البرتغالي جوميز يبدو متحمساً لإتمام الصفقة، إذ أبدى إعجابه بقدرات اللاعب الفنية خلال متابعة سابقة له.


 

يُذكر أن إيغارا أصبح لاعبًا حرًا منذ يناير 2024 بعد فسخ عقده مع نادي ريدينغ الإنجليزي، حيث لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ نوفمبر 2022 بسبب تعرضه لعدة إصابات.

 

الزمالك يتصدر مجموعته في قرعة الكونفدرالية الإفريقية


 

وفي سياق متصل أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن وقوع نادي الزمالك في المجموعة الرابعة، إلى جانب المصري البورسعيدي، وإنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي.


 

ويستهل الزمالك مشواره في دور المجموعات بمواجهة بلاك بولز، بطل موزمبيق، يوم 28 نوفمبر المقبل في القاهرة. وفي الجولة الثانية، سيتوجه الفريق إلى نيجيريا لملاقاة إنيمبا يوم 8 ديسمبر.


 

أما المواجهة المصرية المنتظرة بين الزمالك والمصري البورسعيدي ستقام في الجولة الثالثة يوم 15 ديسمبر، على أن يتجدد اللقاء بين الفريقين في مباراة العودة يوم 5 يناير المقبل في بورسعيد ضمن الجولة الرابعة.


 

وفي الجولة الخامسة، سيخرج الزمالك لمواجهة بلاك بولز في موزمبيق يوم 12 يناير، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء إنيمبا النيجيري يوم 19 يناير في القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق