تعرف على أسباب رحيل أمير توفيق، وسبب ظهوره الليلة على الفضائيات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن النادي الأهلي عن عدة قرارات مهمة تخص مستقبل النادي في المرحلة المقبلة، خاصة تعديل إدارة التعاقد التي كان يقودها أمير توفيق.

يظهر أمير توفيق، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، للمرة الأولى الليلة مع الإعلامي إبراهيم فايق، في برنامج كورة وفايك.

محمد رمضان يهدد اللاعبين بالخصومات

تنتظر جماهير القلعة الحمراء هذه المقابلة التليفزيونية الأولى لمدير التعاقدات السابق أمير توفيق بعد رحيله رسميًا عن النادي الأهلي، للكشف عن كافة التفاصيل والملفات التي لم يسمع عنها جمهور النادي الأهلي.

وعلم فكرة فن من مصادره أن قرار شطب أمير توفيق من ملف التعاقد اتخذ من قبل مجلس الإدارة منذ ثلاثة أشهر، ولم يعلنه الأهلي وقتها لعدم وجود مدير التعاقد السابق. بعد الانتهاء. العديد من الملفات التي كان ينبغي تنفيذها أولاً.

الأهلي يشكر أمير توفيق

خرج أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المعار في نادي سيراميكا، عبر التليفزيون، وأوضح بعض التفاصيل في ملف التعاقد، خاصة “وجود وكيل محدد” كما وصفه في الاتفاقات، “وهو ما تسبب في الرحيل”. فريق الأهلي يعقد اجتماعا طارئا بين الكابتن محمود الخطيب ومحمد رمضان مدير الرياضة ومن ثم تم اتخاذ القرار بإعادة قسم التعاقدات بالكامل والشكر لأمير توفيق.

وترك أمير توفيق منصب مدير العقود بعد سنوات طويلة مع القلعة الحمراء، الأمر الذي أثار غضب مدير العقود وأصدر بيانا عبر صفحته.

يواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات كأس مصر، في المسابقة المقرر أن تنطلق يوم 20 أكتوبر الجاري، بالعاصمة الإماراتية.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق