مسلسل 6 شهور، نور النبوي يوفي بوعده للعاملين بمجال العقارات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة الشابة نور النبوي، على مواصلة مسلسل “6 أشهر”، الذي يعتبر أول دور مثالي لها في اللعبة، والعمل من نوع الأعمال المكونة من 10 أجزاء.

وكتبت نور النبوي، عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، قائلة “لكل السيدات ورائدات الأعمال العاملات في مجال العقارات، الوظيفة الأكثر شعبية في مصر الآن، وعدت ووعدت، مسلسل 6 أشهر، قريب جدًا من “مشاهدة المرحلة.”

عرض ترويجي لسلسلة مدتها 6 أشهر

أطلقت منصة Watch It، عبر حسابها الرسمي، إعلان تشويقي لمسلسل “6 أشهر”، الذي يمثل أول فيلم خيالي للنجمة الصاعدة نور النبوي، ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات للتحضير لعرض المسلسل قريبا. على المسرح، والعمل من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما.

تخرج نور من المصعد وهي تحمل حقيبتها، وتظهر على وجهها علامات التوتر والترقب، مما يوحي بأنها على وشك مواجهة لحظة حاسمة، إذ تقول “يا رب.. بسم الله”.

6 أشهر مسلسل نور النبوي

مسلسل 6 أشهر تأليف أحمد هشام وعمرو أبو زيد، إخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما بالتعاون مع منصة WATCH IT، ويشارك في بطولته نور النبوي، نور إيهاب، محمد عبد العظيم، مجدي بدر. .، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف.

ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته نور النبوي في السينما بأدائها في فيلم “الحريفة” الذي حقق حوالي 75 مليون دولار في شباك التذاكر المصري، والفيلم من إخراج رؤوف السيد وتأليف إياد صالح. مع نور بطولة نجم كرة القدم السابق أحمد حسام، الذي ظهر لأول مرة كممثل، ومن بينهم نور إيهاب، أحمد غازي، يوسف عمر، خالد الذهبي، سليم الترك، واحتفالات. المغني كزبرة.

فيلم الحريفة لنور النبوي

مسلسل “6 أشهر” هو العمل الثاني الذي يجمع نور إيهاب والفنانة نور النبوي، بعد فيلم “الحريفة”، والذي يتم إعداد الجزء الثاني منه بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق