مشروع «صن كابيتال» على بعد دقائق من مدخل الهرم والمتحف المصرى ونحو 15 دقيقة من مطار سفنكس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 07 أكتوبر 2024 | 0506 مساءً

المهندس طارق شكري – المجموعة العربية

قال المهندس البرلماني السابق طارق شكري الرئيس غير التنفيذي للمجموعة العربية، إن المجموعة تريد دائما أن تحقق هدفها بهدوء، ولدينا حاليا منصة أرض تتراوح مساحتها بين 5 و 6 ملايين متر مربع، والتي نعتزم الحصول عليها تطوير بشكل مختلف. المدة الزمنية حسب نوع وشروط كل مشروع مقسمة بين المجموعات المستخدمة وأخرى لا تزال متاحة. تحت الإنشاء.

وأضاف شكري، في تصريح خاص لـ«العقارية»، أن الشركة تفتخر بأن لديها أكبر مشروع «صن كابيتال» أطلقناه عام 2022، ويضم 15 ألف وحدة غير تجارية وإدارية، وهناك المزيد. 1000 ساكن في هذا المشروع في الوقت الحاضر.

يمتد المشروع على مساحة 557 هكتارًا، ويعد من أكبر 5 مشروعات في مصر، ويتميز بموقعه الممتاز، حيث يقع على بعد دقائق قليلة من مدخل الهرم، والطريق الدائري الأوسطي، والمتحف المصري. 15 دقيقة من مطار سفنكس.

كما يتميز بسهولة اتصاله بالعاصمة الإدارية والمجتمع، وتبعد العاصمة الإدارية عن الدائري المركزي بحوالي 60 دقيقة. الطريق.

كما يتميز المشروع بقربه من عدة مناطق مرورية أولها الهرم، ويبعد حوالي 12 دقيقة عن القرية الذكية بالعاصمة السياحية الجديدة.

كما يبعد دقائق قليلة عن مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامي، ويحيط به مجموعة من الطرق والمراكز الرئيسية منها الفيوم والواحة والطرق الدائرية، كما أنه قريب من جامعة زويل.

يتضمن المشروع مفهوم ذكي يسمى “الأهرامات الكريستالية” وتصميم كبير مستوحى من الهندسة المعمارية الفرنسية ومفهوم قوس النصر في الشانزليزيه، حيث يربط الحداثة بالتاريخ ويستغل فكرة أن المشروع يتطلع إلى المقام الأول . الهرم تقليداً لذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق