أخرهم هالة صدقي وإيهاب توفيق، اتهامات الفنانين بالنصب والاحتيال «عرض مستمر» - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية، محاولات عدد من نجوم الفن لتشويه صورتهم، واتهمهم البعض بالسرقة الأدبية، وآخرهم الفنان إيهاب توفيق والفنانة هالة صدقي.

هالة صدقي متهمة بالسرقة

تعرضت الفنانة هالة صدقي، لمأساة مع مساعدها، عندما تقدم الأخير ببلاغ إلى السلطات يتهم فيه الفنانة الشهيرة بالاحتيال عليه بمبلغ 150 ألف ريال، بعد أن منحه البرنامج السعودي “شكرا مليون”، وهو وقال في بلاغه إنه لم يتقاض سوى 50 ألف جنيه فقط، في اتهام غير مباشر للفنانة المصرية بأخذ باقي الأموال.

ونفى صدقي هذه الاتهامات التي أثارت ضجة في كل مكان، قائلا إنه سبق أن اتخذ الإجراءات القانونية ضد ما قدمه مساعده، وقدم محضرا قانونيا إلى النائب العام.

إيهاب توفيق متهم بسرقة فيلا

وفي نفس الموقف، ظهر اسم الفنان إيهاب توفيق في القائمة خلال الساعات الماضية، بعد أن اتهمه أحد رجال الأعمال فيما يتعلق بالفيلا مع الفنانة وحدث جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، كما اتهم الفنان له بالتزوير في الاتفاق على بيع الفيلا.

وقال رجل الأعمال، عبر صفحته بموقع فيسبوك، إن لديه مشكلة مع النجم إيهاب توفيق ويحتاج إلى دعم للوصول إلى حل معه، مشيراً إلى أنه اشترى فيلا من الفنان منذ سنوات قليلة، ودفع المبلغ كاملاً.

وأضاف رجل الأعمال، أنه فوجئ بعدم حقه في التصرف بها، لعدم اكتمال المستندات القانونية الخاصة بالفيلا، مؤكدا أنه باع الفيلا مرتين، الأولى كانت له في عام 2015، والثانية لـ . والد المغني في عام 2022.

وحرص رجل الأعمال على مطالبة الموسيقار إيهاب توفيق بالتوقف عن نقل المنزل إلى والده أو إصدار عقد شراء باسمه من الشركة.

ورد إيهاب توفيق على تلك الاتهامات من خلال شاهد وهو صاحب إحدى الشركات العقارية، موضحا الاتهامات الموجهة إليه بالنصب في قضية بيع الفيلا مرتين.

وأوضح هذا الفيديو الأبعاد القانونية لهذا الحدث، بما في ذلك القضايا المرفوعة أمام المحاكم للبت في هذا الشأن.

طارق ريحانة معتقل من قبل السلطات الأمنية بعد فراره

طردت قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة، أمس، الفنان طارق ريحانة، بعد القبض عليه بمدينة 6 أكتوبر، تنفيذًا للأحكام القضائية الصادرة ضده في قضايا النصب والتخريب.

كشفت مصادر أمنية، أن طارق ريحانة، هارب على طريق الإسكندرية الصحراوي الشهير، بعد صدور أحكام ضده من محكمة جنح الزاوية الحمراء، بحبسه 6 أشهر في القضية رقم 101. 8285 لسنة 2022، وبالحبس سنة مع الشغل والسخرة في القضية 4193 لسنة 2022، والحبس سنة مع الشغل في القضية 5221 لسنة 2022.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق