نشوة معاشرة جثث الموتى.. ننشر الحيثيات الكاملة لإعدام «سفاح التجمع» (مستند) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنشر «الحادثة» حيثيات حكم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، الصادر بمعاقبة كريم محمد سليم وشهرته «سفاح التجمع»، بالإعدام شنقا لتورطه في قتل 3 سيدات والتمثيل بجسدهن.

ننشر الحيثيات الكاملة للإعدام شنقًا لـ «سفاح التجمع»

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي وعضوية المستشارين عمرو على كساب وأحمد رضون أبازيد، وبحضور مصطفى عبدالغني محمد وكيل النائب العام وأمانة سر ممدوح غريب.

وتبين أن المتهم كان يحصل على أعلى درجات في التعليم وأن أهله ربوه على التدين إلا أنه عندما كبر سمع من زملائه عن العلاقات الجنسية التي حاول والديه إخفاءها عنه، وعرف طريقها مخالفا لتعليمات أهله، فتعاطى المشروبات الكحولية عندما بلغ 14 سنة من عمره، ورافق العديد من النساء ومارس الجنس معهن، وأصبح مهتمًا بالحفلات الصاخبة وتعاطي المواد المخدرة والكحوليات وممارسة الجنس ولم يهتم بدراسته، ولذكائه كان ينجح بالجامعة وكان يفهم أحسن من زملائه ويشرح لهم المحاضرات أفضل من الأساتذة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق