المدارس تحذر الطلاب من استخدام الهواتف وتطالب بالالتزام بالزي والحضور - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وشددت المدارس على ضرورة عدم إحضار الطلاب هواتفهم المحمولة إلى المدرسة، وضرورة ارتداء الزي المدرسي، وضرورة الحضور إلى المدرسة في الوقت المحدد، وضرورة التحاق الطلاب بالطابور المدرسي.

كما أمرت بعدم السماح للطلاب بحيازة هواتف محمولة لأي سبب من الأسباب داخل المدرسة.

الدخول بالزي المحدد للمعلم

وأكدت المدارس أنه لا يسمح لأي طالبة بالدخول دون الزي المدرسي الخاص المعروض في كل مرحلة، مع الالتزام بألوان الحجاب المحددة لكل مرحلة بالنسبة للمحجبات، اللاتي لا يكون شعرهن غير معتاد بالنسبة للنساء بدون حجاب، وشرط قصات الشعر. أما بالنسبة للصبيان فيحرم وجوب حلق الأظافر وتقليمها ولبس الإكسسوارات.

وطلبت المدارس من الطلاب الالتزام بوقت بداية النظام اليومي ولن يسمح لأي طالب بالدخول بعد انتهاء الأمر وعدم استخدام العنف مع الآخرين، حتى لا يتم طرده من المدرسة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق