قناة مصرية مفتوحة تعلن إذاعة لقاء الأهلي والعين إنتركونتيننتال - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الموقع الإلكتروني أون تايم سبورتس، أنه سينقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة القارات للأندية، يوم 29 أكتوبر الجاري.

وجاء قرار شبكة أون تايم سبورتس ببث المباراة مباشرة، وذلك من أجل توفير كافة وسائل التعويض ليتمكن فكرة فن من متابعة المباراة في كل مكان.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والعين إنتركونتيننتال

ويشارك الأهلي في هذه المباراة بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، فيما يشارك العين بصفته الفائز بلقب دوري أبطال آسيا بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره العين الإماراتي على استاد القاهرة، الثلاثاء 29 أكتوبر، في مواجهة أطلق عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) (كأس أفريقيا – آسيا – المحيط الهادئ)، والفائز منهما سيذهب أبعد. . مباراة كأس التحدي.

ويستعد الفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كوهلر لخوض بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ومن جهة أخرى، يلتقي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويلتقي الفائز من المباراة مع نظيره الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية. وسيلتقي الخاسران على المركزين الثالث والرابع.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق