عمر طلعت زكريا يحيي ذكرى وفاة والده «واحشني وبرتاح لما أزورك» - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احيى عمر، نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، الذكرى الخامسة لوفاة والده بزيارة قبره بمدينة الإسكندرية، وذلك عقب وفاته بالاعتقال بسبب التهاب السحايا.

ونشر نجل طلعت زكريا، عبر حسابه على موقع فيسبوك، صورة لنفسه أمام قبر والده، قائلا “زيارة من عزيز عليه ذكرني يا صديقي أرتاح منك”.

الأزمة الصحية التي تعرض لها طلعت زكريا قبل وفاته

وفي نفس الموقف، تعرض الفنان طلعت زكريا، لأزمة حياتية في أيامه الأخيرة، نقل على إثرها إلى المستشفى، وسط حالة من القلق بين أفراد أسرته، الأمر الذي نال إعجاب متابعيه ومحبيه . صلي من أجله.

وكشفت ابنته الفنانة إيمي طلعت زكريا، عبر التليفزيون، أن تدهور صحة والدها كان نتيجة الإفراط في التدخين، موضحة أن السجائر كانت السبب في معاناته من أمراض كثيرة، وليس الرئة فقط، حيث توفي في 8 أكتوبر 2022، بعد مرض.

اخر اعمال طلعت زكريا

تجدر الإشارة إلى أن الفنان طلعت زكريا شارك قبل وفاته في فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” الذي عرض في دور السينما في ديسمبر 2017، بطولة دينا، ريم البارودي، أمينة، نرمين ماهر، وبيومي. فؤاد، وإخراج محمد سعيد.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق