«كانت رايحة تجيب فطار».. ننشر أقوال والد ضحية القتل والاغتصاب بالنهضة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى عمرو رمضان والد الطفلة ساجدة ضحية القتل والاغتصاب؛ بأقواله أمام المقدم أحمد طارق، رئيس مباحث قسم شرطة النهضة.

أقوال والد ضحية القتل والاغتصاب بالنهضة

حيث قال " بنتي خرجت بعد الفجر علشان تجيب فطار وكانت لابسة بنطلون جينز وبلوزة، واكتشفنا أنها مرجعتش وخرجنا ندور عليها في كل مكان وفضلنا ساعات على الوضع ده، لحد ما واحد جاري قالي الحق لقينا جثة ساجدة في شوال زبالة جنب منزل مهجور، وأضاف والد الفتاة بأنه ليس له خلافات مع أحد.

وحصل موقع الحادثة على صورة الطفلة ساجدة ضحية الاغتصاب والقتل بمدينة النهضة شرق القاهرة.

اقرأ أيضا

قضية الطفلة ساجدة ضحية القتل والاغتصاب بالنهضة

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة ملقاة بأحد شوارع النهضة بدائرة قسم السلام ثان .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وكشفت الفحص  حول الواقعة، عن أن الجثمان يرجع إلى فتاة تدعى ساجدة 8 سنوات، وأن الفتاة متغيبة عن أسرتها منذ 24 ساعة.

كما كشف الفحص  بالعثور على جثمان صغيرة مقتولة وبها آثار اغتصاب وتعذيب،وتم نقل جثمان الصغيرة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

وتواصل الأجهزة الأمنية تفريغ الكاميرات حول محل الواقعة لكشف ملابساتها ويقوم رجال المباحث بسماع اقوال الشهود وإجراء التحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق