الكهرباء الاستفادة من الخبرات الكورية في مجالات الطاقة المتجددة وتدريب الكوادر البشرية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دكتور. استقبل محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، السفير كيم يونج هيون، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، لبحث سبل دعم وتعزيز فرص التعاون والتآزر والاستثمار في مختلف قطاعات الطاقة، خاصة الطاقة الجديدة والمتجددة. المشاريع والتدريب.

فرص دعم وتعزيز التعاون بين وزارة الكهرباء وكوريا الجنوبية

دكتور. استقبل محمود عصمت السفير الكوري بالقاهرة، حيث أشاد بعلاقات التعاون والتعاون بين البلدين في الأمور الاقتصادية، وبحث فرص دعم وتعزيز التعاون بين وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وشركتك والشركات التابعة لها. كوريا الجنوبية.

وتمت مناقشة إمكانية مشاركة الشركات الكورية في مشاريع القطاع في إطار التعاون بين البلدين في مجالات تنمية الموارد البشرية، لنقل الدروس المستفادة إلى قطاعات الكهرباء المختلفة، خاصة الطاقة المتجددة العالية، والتعاون المستمر في كافة المجالات. برامج تدريبية مختلفة. تحسين أنظمة التوزيع وتقليل الخسائر.

الهدف العام هو الوصول إلى أفضل التقنيات بأقل الأسعار

دكتور. وأكد محمود عصمت أن قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة مستمر في العمل في إطار الخطة العامة لتحقيق أفضل التقنيات بأقل الأسعار، فضلا عن خدمات المعدات والمرافق الممكنة لتوفير التمويل لمشروعات الكهرباء النظيفة منخفضة الكربون. ورغبة الوزارة في التحسين وتبادل الخبرات مع الدول المتقدمة في هذا الشأن.

وأوضح عصمت أن التعاون مع الجانب الكوري سيستمر وجذب الشركات الكورية للاستثمار بناء على التعاون القائم بين البلدين، حيث تم تدريب العديد من المهندسين المصريين في كوريا في العديد من المجالات، بما في ذلك الطاقة النظيفة وهندسة الطاقة عن بعد. قراءة وصيانة وتشغيل المحطات الحرارية.

وبين الوزير أهمية هذه البرامج التدريبية في إطار خطة تطوير الشبكة المتكاملة للدولة، وتقليل الخسائر في إطار الاستراتيجية التشغيلية للقطاع.

المشاريع التي تشارك الشركات الكورية في تنفيذها

دكتور. وأشار عصمت إلى العديد من المشروعات التي شاركت في تنفيذها شركات كورية، تتمثل في مشروع تطوير نظام التوزيع لشركة شمال القاهرة، والذي تم بموجبه إنشاء نظام توزيع متميز في العديد من المجالات ذات الصلة. يتم بناء قدرات الشركة والمهنية من خلال تبادل المعرفة في كوريا لتحسين نظام التوزيع وتقليل الخسائر. في تشغيل محطات التوليد الأخرى .

ومن جانبه، أشاد كيم يونج هيون سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة بالنجاح والعمل السريع والمتقدم في مجال الكهرباء، متمنيًا للدكتور د. محمود عصمت النجاح والازدهار، مؤكداً على متانة العلاقات الاقتصادية بين البلدين، ورغبته في تشجيع المزيد من المستثمرين الكوريين على ضخ استثمارات جديدة إلى مصر.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق