الاتحاد المصري ينفي أي تهديد بشأن كأس العالم 2026 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن ما تم الإعلان عنه مؤخراً حول وجود أزمة ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ 2022 غير صحيح.

وأضاف القضية مغلقة تماما، ولا يوجد أي تهديد أو تأثير على مشاركة منتخبنا المصري في كأس العالم 2026.

وقرر إغلاق الملف المتعلق بهذه المباراة بين الاتحاد المصري والشركة المنظمة إلى الأبد في إطار القواعد واللوائح.

وتداولت خلال الساعات الماضية أنباء عن وجود عقوبات مشددة على الاتحاد المصري لكرة القدم قد تمنع المنتخب من المشاركة في مونديال 2026، وهو ما دفع الاتحاد للخروج وتوضيح الأمر بشكل كامل. الخلاف بسبب هذه المأساة.

حدد اتحاد الكرة يوم 11 أكتوبر المقبل موعدا للمواجهة المقبلة بين الفراعنة ومنتخب موريتانيا، ضمن منافسات الجولة التأهيلية الثالثة لكأس الأمم الأفريقية.

ويتطلع المنتخب المصري بقيادة حسام حسن، إلى تحسين حظوظه في التأهل للمسابقة القارية، إحدى أبرز المسابقات في القارة الإفريقية، حيث يتطلع الفراعنة إلى إعادة اللقب الذي كان يفتقده وتحسين مستواهم. سجل تاريخي. في المنافسة.

وينتظر منتخب مصر معرفة موعد مباراة الجولة الرابعة والتي ستكون أيضاً أمام منتخب موريتانيا، لكنها ستقام في رواندا، حيث من المنتظر أن يعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم عن الموعد الرسمي. من الاشتباك . المرة التالية.

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر موعدا للتوقف الدولي المقبل للمنتخبات ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وحقق المنتخب المصري نتائج جيدة في الآونة الأخيرة في المباريات الإفريقية، حيث حصد 6 نقاط في مباراتي الدور الأول والثاني بعد فوزه على الرأس الأخضر وبوتسوانا.

وضع المنتخب المصري

مصر 6 نقاط

الرأس الأخضر 3 نقاط

موريتانيا 3 نقاط

بوتسوانا لا يوجد لديه بيانات

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق