أخبار مصر الآن .. كواليس خاصة عن أزمة بيع محل صبحي كابر وتعديل صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار مصر تتوالى اليوم الأحد بتقارير تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات المهمة التي تهم المواطنين، بدءً من التطورات السياسية والاجتماعية، وصولًا إلى الأحداث الاقتصادية والأنشطة الثقافية، تقدم هذه الأخبار لمحة شاملة عن الأوضاع الحالية في البلاد.

تسلط التقارير الضوء على جهود الحكومة لتحسين الخدمات العامة وتعزيز التنمية، بالإضافة إلى تناول الأحداث المحلية والإقليمية التي تؤثر على الحياة اليومية للمصريين. 

في هذا السياق يستعرض لكم موقع الحادثة أبرز العناوين والأحداث التي تشغل الساحة المصرية اليوم، مما يعكس حيوية المجتمع المصري واستجابته للتحديات الراهنة.

أخبار مصر الآن .. النواب: مناقشة مشروع قانون تعديل صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية

يناقش مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي يوم الاثنين تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية والشئون الدستورية والتشريعية بشأن مشروع القانون المقدم من الحكومة لتعديل بعض أحكام القانون رقم 177 لسنة 2018 بإنشاء صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية.

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــــــنـــــــــــــا

deb957cbe4.jpg
حنفي جبالي

أخبار مصر الآن .. صبحي كابر .. «الحادثة» يكشف حقيقة خسارته لصفقة الذرة وإرغامه لبيع المطعم (خاص)

يواصل موقع الحادثة كشف تفاصيل بيع محل صبحي كابر في الساحل، والتي تصدرت  الأكثر بحثًا عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلقة حقيقة بيع محل صبحي كابر الساحل؛ خاصة بعد أنباء تداولتها صفحته الرسمية أمس من تعرضه لأزمة جعلته يقدم على بيعه بـ 300 مليون جنيه.

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــــــنـــــــــــــا

أخبار مصر الآن .. السفير التركي: الجيش المصري قدم تضحيات وأظهر شجاعته لحماية أرضه والقضية الفلسطينية

هنأ سفير تركيا بالقاهرة صالح موطلو شن الجيش والأمة المصرية بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر السادس من أكتوبر.

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــــــنـــــــــــــا

أخبار مصر الآن .. بعد استقرار الذهب.. سعر الدولار اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024

سعر الدولار اليوم الأحد في مصر أمام الجنيه.. في ظل استقرار سعر الذهب في سوق الصاغة، استقر سعر الدولار اليوم الأحد، الموافق 6 أكتوبر 2024، إذ استقر سعر الذهب اليوم كما استقر سعر الدولار. في هذا الموضوع نستعرض سعر الدولار اليوم ، أسعار العملات في مصر ، أسعار العملات اليوم ، ارتفاع سعر الدولار ، توقعات أسعار الدولار خلال الفترة المقبلة ، توقعات سعر الدولار 2024 ، وغيرها من الكلمات التي تؤكد اهتمام الجميع بـ تحديثات سعر الدولار اليوم الأحد.

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــــــنـــــــــــــا

eba87004be.jpg
 سعر الدولار اليوم الأحد 

أخبار مصر الآن .. ثابت على وضعه.. سعر الذهب اليوم الأحد 6-10-2024 عند الصاغة

سعر الذهب اليوم الأحد في سوق الصاغة.. بعد موجة من الارتفاعات العنيفة في سعر الذهب شهدها سوق الذهب في مصر، استقرت أسعار الذهب الأحد 5 أكتوبر 2024، و استقر سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر شعبية في مصر عند مستوى 3570 جنيها كـ سعر شراء، فيما سجل 3580 جنيها كـ سعر بيع. في هذا الموضوع نستعرض ارتفاع أسعار الذهب و توقعات الذهب 2025 ضمن متابعتنا المستمرة لـ أسعار الذهب ، تحديث سعر الذهب الآن ، سعر جرام الذهب.

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــــــنـــــــــــــا

eec35029bb.jpg
سعر الذهب اليوم الأحد 

أخبار مصر الآن .. باع المطعم بالعمالة وسحب الصفحة.. كواليس خاصة عن أزمة بيع محل صبحي كابر

تظل أزمة صبحي كابر واحدة من الأزمات الأكثر تصدرًا لمحركات البحث؛ خاصة وأن بيع مطعم محل صبحي كابر بالساحل رافقته كواليس مثيرة أشيع معها أنه أجبر على بيع المحل وأنه خسر شقى عمره، لكن ما مصير العمالة التي تعمل في مطعم الساحل؟

للمزيد من المعلومات اضغط هـــــــــنـــــــــــــا

7e638872c0.jpg
كواليس خاصة عن أزمة بيع محل صبحي كابر
google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق