دورى أبطال أوروبا.. ليفاندوفسكي ويامال يقودان تشكيل برشلونة ضد يونج بويز - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن هانز فليك مدرب فريق برشلونة الإسبانى، عن التشكيل الرسمي للفريق أمام ضيفه يونج بويز السويسرى، فى المباراة التى تجمع الفريقين في العاشرة مساء اليوم ضمن منافسات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

 

تشكيل برشلونة ضد يونج بويز

 

حراسة المرمى: إيناكي بينيا

 

الدفاع: كوندي، كوبارسي، إينييجو مارتينيز، بالدي

 

الوسط: كاسادو، بيدري، فيران توريس

 

الهجوم: يامال، رافينيا، ليفاندوفسكي

 

 

برشلونة ضد يونج بويز

 

ويسعى الفريق الكتالونى، متصدر ترتيب الدوري الإسباني، لمحو خيبة انطلاقته القارية المتعثرة وتحقيق فوزه الأول فى المسابقة الأوروبية تحت قيادة مدربه هانز فليك.

 

وسقط برشلونة فى مستهل مشواره أمام موناكو بنتيجة 2-1 على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا في ثوبها الجديد.

 

فى المقابل، يبحث يونج بويز عن حصد أولى نقاط في مرحلة الدوري، بعدما خسر أمام أستون فيلا الإنجليزي بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب دى سويس، في إطار منافسات الجولة الأولى.

 

وألحق فريق أوساسونا الهزيمة الأولى لنظيره فريق برشلونة بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب السادار الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإسباني.

 

وسقط برشلونة في أول هزيمة له هذا الموسم بالليجا بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباريات السابقة، ليستقر عند النقطة 21 في الصدارة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق