آخر تطورات الحالة الصحية للملك سلمان هل مرضه خطير؟ الديوان المكي يكشف الحقيقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وأثارت الحالة الصحية للملك سلمان قلقا لدى الشعب السعودي والعربي، بعد أن أعلن الديوان الملكي مؤخرا تفاصيل مرضه المفاجئ وإجراء الفحوصات الطبية للتأكد من حالته، حسبما ذكرت صحيفة ولي العهد. يحتل الحرمان الشريفان مكانة خاصة في قلوب العرب بسبب الدور الرائد والمركزي الذي يلعبونه في جميع أنحاء المنطقة.

صحة الملك سلمان

وأوضح الديوان الملكي السعودي جميع التفاصيل الخاصة المتعلقة صحة الملك سلمان الأمر الذي أقلق الشعب السعودي بأكمله ومواطني كافة الدول العربية، منذ صدور بيان رسمي مساء اليوم الأحد، يكشف تفاصيل مرض خادم الحرمين الشريفين، داعين الله عز وجل أن يمتعه بموفور الصحة والعافية. كون. وجاء نص الإعلان:

  • وخضع الملك سلمان بن عبد العزيز لفحوصات طبية بناء على توصيات العيادات الملكية.
  • وبعد إجراء الفحص الطبي عليه تبين أنه يعاني من التهاب في الرئة.
  • وهو متواجد حاليًا في قصر السلام بجدة لاستكمال علاجه.
  • يتكون علاج الملك من المضادات الحيوية حتى يتعافى

ما هو مرض خادم الحرمين الشريفين؟

تنتشر شائعات مغرضة على مواقع التواصل الاجتماعي حول الملك سلمان، تزعم أن حالته الصحية خطيرة وتدهورت بشكل مفاجئ، مما اضطره إلى… الديوان الملكي الكشف عن التفاصيل الحقيقية لتوضيحها أيضاً للرأي العام السعودي والعربي والعالمي، أن الملك يعاني من بعض الالتهابات في الرئة وسيتعافى بسرعة كبيرة بعد حصوله على المضادات الحيوية اللازمة والراحة المؤقتة.

أخبار الملك سلمان اليوم مباشر الآن

وفي مايو/أيار الماضي، أصيب الملك سلمان بالتهابات في الرئة، لكنه تعافى، ثم عاد المرض في أكتوبر/تشرين الأول. ويبلغ الملك من العمر 88 عاماً، وهو الابن الخامس والعشرون لمؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبد العزيز آل سعود. ولي العهد الآن هو الملك محمد بن سلمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق