موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني (تفاصيل) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني على محركات البحث جوجل، حيث يستعد للعرض غدا الاثنين 7 أكتوبر.

عرض مواعيد مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

كشفت قناة ATV التركية، أن مسلسل صلاح الدين الأيوبي سيتم عرضه يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا على شاشاتها.

عرض مواعيد مسلسل صلاح الدين الأيوبي مترجم

ويعرض مترجما للغة العربية على قناة الجزائرية كل يوم اثنين الساعة 1030 مساءا بتوقيت القاهرة و1130 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

تردد محطات إذاعة مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

يمكنكم تغيير تردد مشاهدة حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قنوات TRT التركية التي تبث عبر النايل سات معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي معامل تصحيح الخطأ 5/6 كما يمكنك تغيير تردد القناة قناة الجزائرية 12034 معدل الترميز 27500 والاستقطاب عمودي.

أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

يعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي من أبرز الأعمال التي تسلط الضوء على شخصيات تاريخية تصور أحداثًا مهمة ومؤثرة في تاريخ الإسلام.

تدور أحداث مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” حول مؤسس الدولة الأيوبية القائد صلاح الدين الأيوبي، ويكشف عن المعارك التي خاضها ضد المحاربين ومعركة تحرير القدس الشريف والحفاظ على القدس. أصبحت دولة الإسلام، بعد السنوات الصعبة التي عاشها المسلمون في ذلك الوقت، صورة مكتوبة في أذهان الصغار والكبار.

ابطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

مسلسل صلاح الدين الأيوبي، مع المطرب أوجور جونيش، محمد علي نور أوغلو، ديلين دوجار، مصطفى كوناك، سيدة يلديز، أحمد علي أكبر، دورفيسان سليم، ويشارك في العمل العديد من الممثلين الباكستانيين. .

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق