بالبلدي: محافظ المنيا يشهد برنامجا تدريبيا للأطباء للتعريف بمعايير جودة المنشآت الصحية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا الجلسة الختامية للبرنامج التدريبى للتعريف بمعايير اعتماد جودة المنشآت الصحية وتأهيل ورفع كفاءة الكوادر والفرق الطبية وتحسين مستوى الخدمات الصحية لمنظومة التأمين الصحى الشامل والذى نظمته مديرية الصحة والسكان بالمنيا على مدار يومين متتاليين بالديوان العام للمحافظة .

وخلال الجلسة ، أكد المحافظ على أهمية برامج تدريب وتأهيل الكوادر والأطقم الطبية وتوفير كافة أوجه الدعم لرفع مستوى الأداء المهني لجميع العاملين بالمجال الصحي ، بهدف تحسين الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لأهالي المنيا والوصول بالمنشآت الصحية للمعايير المؤهلة للحصول على اعتماد الجودة ضمن استعدادات المحافظة لانطلاق منظومة التأمين الصحى الشامل .
أجرى المحافظ حوارا مفتوحا مع الأطباء المشاركين، معربا عن تقديره للجهود الصحية المقدمة مطالبا بالمزيد من العمل الجاد والمثمر ، لافتا إلى انه تفقد خلال الأشهر الثلاثة الماضية العشرات من المستشفيات والوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة ، وأنه لمس جهدا كبيرا يقدمه العاملون فى هذا القطاع الحيوى، إلا أن المرحلة المقبلة سوف تحتاج من الجميع مضاعفة الجهد لاستيعاب الزيادة المتوقعة لإعداد المستشفيات والوحدات الصحية التى من المقرر دخولها الخدمة قريبا لتلبية احتياجات المواطنين من الخدمات الطبية والعلاجية .
شارك فى الجلسة الختامية اللواء أح ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة ، الدكتور محمد عبد الحكيم وكيل وزارة الصحة بالمنيا ، والدكتور هانى راضى مدير إدارة الجودة بالمديرية ، ولفيف من أطباء المحافظة .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق