الغموض يسيطر حول مصير نجم الزمالك.. بيع نهائي أم إعارة؟ (خاص) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر الحديث حول ملف صفقات والراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مصير مجهول لـ الرفاعي داخل الزمالك

ولا يزال مصير أحمد رفاعي، لاعب نادي الزمالك، يكتنفه الغموض، حيث يواجه اللاعب مفترق طرق بين إعارة إلى غزل المحلة أو انتقال نهائي.

وحسب ما علم "مصر تايمز" يتمسك الزمالك بخيار الإعارة فقط، بينما يسعى غزل المحلة للحصول على خدمات اللاعب عن طريق الشراء النهائي في الميركاتو الجاري.

موقف الزمالك من رفاعي.. الإعارة أم البيع؟

وأكد المصدر على أن الزمالك يرغب في إقراض رفاعي إلى غزل المحلة بهدف منحه فرصة اكتساب المزيد من الخبرات في الدوري، على أن يعود مجددًا إلى صفوف الفريق.

f278fcc682.jpg
أحمد رفاعي لاعب الزمالك

بينما يصر غزل المحلة على ضم اللاعب بشكل نهائي، مما أدى إلى جمود المفاوضات بين الناديين.

وحتى الآن، لم يتوصل الزمالك وغزل المحلة إلى اتفاق بشأن كيفية انتقال اللاعب، مما يترك الباب مفتوحًا لخيارات أخرى مثل إعارة اللاعب إلى أندية أخرى.

 

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الافريقي

وفي سياق متصل كان قد كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستسافر إلى السعودية اليوم الثلاثاء، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا.

قائمة الزمالك

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي: 

حراسة المرمى : محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

996ae0559c.jpg
الزمالك

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر على ملعب "المملكة آرينا" في المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق