«بتمرد على نفسي»، إيهاب فهمي يتحدث لـ«فكرة فن» عن شخصيته في «برغم القانون» - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حضر النجم إيهاب فهمي المؤتمر الصحفي لمهرجان المنتجين الرياضيين المصريين في دورته السابعة، بعد أن عمل مؤخرا بنجاح كبير في دور شعبان الجربعة في مسلسل رغم القانون.

تفاصيل دور إيهاب فهمي في مسلسل لكن القانون

وقال الفنان إيهاب فهمي، في تصريح خاص لـ “فكرة فن”، إن دور شعبان الجرابعة هو تمرد على الطبيعة ومن الطبيعة وشخصيتي الحقيقية ومظهري الذي يغطي بطاقة جيدة ومخرج إبداعي وشخصية. فريق موهوب، وكنت على يقين من نجاح العمل.

وأضاف فهمي أنه على وشك الانتهاء من تصوير فيلم “عش عش” المقرر عرضه في رمضان 2025 ومن بطولة مي عمر، ومن إخراج محمد سامي.

وأضاف أن الجميع أخطأ في تأخير تكريم الفنان الراحل أحمد راتب.

مسلسل “رغم القانون”.

مسلسل رغم القانون بطولة هاني عادل، محمد القاس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت.، إلى جانب إيمان العاصي ماهر وبتول الحداد وريهام محيي الدين والعديد من الخبراء الآخرين، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة مصر آرت للمنتجين. ريمون مقار و محمد عبد العزيز.

تدور أحداث مسلسل “رغم القانون” حول دراما اجتماعية تدور أحداثها حول ليلى المحامية التي تعيش في بورسعيد، تستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى دون أي سبب بعد محاولتها العثور عليه بعد زواجه استمرت 10 سنوات وقصة حب كبيرة أسفرت عن طفلين “ليلى وهاشم”، والآن يختفي “أحمد” زوجها دون سابق إنذار، ومع مرور الأحداث تنكشف الأسرار حتى تكتشف “ليلى” سر حبها. هروب زوجها وهجره مع أطفالها رغم حبه الشديد لهم.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق