تامر عبد المنعم يتابع بروفات احتفالية نصر أكتوبر على البالون (صور) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع الفنان تامر عبد المنعم، رئيس بيت الفن للفنون الشعبية والمسرحية، بروفة احتفالية نصر أكتوبر المجيد، والتي ستقام غدا الأربعاء 9 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساء على مسرح البالون.

اوبريت مصر يد واحدة

ويحيي المهرجان الفنان علي الحجار، ويشارك فيه فرقتي رضا والتراث الشعبي وفرقة أنغام الشباب للموسيقى، وأوبريت “مصر يد واحدة” كلمات وألحان وألحان محمد مصطفى، تصميم محمد مصطفى. المهندس محمد جابر، رؤية وإخراج تامر عبد المنعم، وتمثيل صوتي ملكة المسرح العربي سميحة أيوب.

مهرجانات وزارة الثقافة

ويأتي هذا الاحتفال ضمن احتفالات وزارة الثقافة المصرية بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر بفعاليات متنوعة تشمل عروض فنية وثقافية وموسيقية نظمت في مسارح ونوادي الثقافة، حيث قدم الفنانون مشاهد تسلط الضوء على الروح الوطنية والانتصارات التي تحققت. من قبل القوات المسلحة عام 1973.

وأعدت الوزارة برنامجاً شاملاً يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية في مختلف المديريات، نريد من خلاله تعزيز روح الفخر والاعتزاز لدى الأجيال الجديدة، من خلال عروض فنية وثقافية تروي قصص الأبطال والبسالة، ويتضمن الشعور بالوحدة والتضامن بين شعب مصر وقواته المسلحة.

كما تم تنظيم مؤتمرات ومحاضرات لمناقشة الأبعاد التاريخية والاجتماعية للفتح، بمشاركة عدد من المؤرخين والكتاب. ويعكس الحفل أهمية هذا الحدث في الذاكرة المصرية ويزيد من الفخر والاعتزاز.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إخباري شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق