الدكتور جمال شعبان: العزوبية الطويلة تصيب بالأزمات القلبية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب على كثرة الإصابة بالأزمات القلبية في الوقت الحالي، وعلاقة ذلك بتأخر الزواج بين الشباب.

الدكتور جمال شعبان  استشاري أمراض القلب: على الشباب البحث عن صحة قلبهم

وقال الدكتور جمال شعبان  استشاري أمراض القلب خلال استضافة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج صالة التحرير من تقديم الإعلامية فاتن عبدالمعبود، المذاع عبر شاشة صدى البلد، انه على الشباب ان يعيشوا العمر طالما ان هناك متسع من العمر لذلك يجب ان يبحثون عن صحة قلبهم، والابتعاد عن ما يسبب الأزمات القلبية.

واشار الدكتور جمال شعبان  استشاري أمراض القلب، الى ان هناك بعض الشباب يصابون بازمات قلبيه بسبب تجلط الشرايين ومن يقومون بالذهاب إلى الجيم ويتناولون المكملات الغذائية يتسبب ذلك لهم في الإصابه بالأزمات القلبية.

الدكتور جمال شعبان  استشاري أمراض القلب يكشف أسباب الإصابة بالأزمات القلبية

وأضاف الدكتور جمال شعبان  استشاري أمراض القلب، أن من يتناولون المواد المخدرة أيضا يكونون عرضة بصورة كبير لأزمات القلب، بالاضافه إلى التدخين لافتا الى ان هناك شباب يدخنون كميات كبيرة من السجائر والشيشه والفيب، وكل ذلك له خطورة كبيرة على صحة القلب كما أن الحجر الواحد من الشيشة يساوي 40 سيجارة.

واضاف الدكتور جمال شعبان  استشاري أمراض القلب، ان الضغوط النفسيه وتوترات العصر وضغوط الحياه والسهر والارق من بين اسباب زياده امراض القلب خلال الفتره الاخيره حيث تحول ليله النهار ونهارهم ليل مشيرا الى انهم يتناولون الطعام في وقت متاخر والوجبه الرئيسيه الخاصه بي تكون متاخره وتعمل على زياده التعرض لازمات القلب

الدكتور جمال شعبان  استشاري أمراض القلب: العزوبية الطويلة تصيب بالأزمات القلبية


ولفت الدكتور جمال شعبان  استشاري أمراض القلب، الى ان العزوبية الطويلة ايضا من الاسباب التي تؤدي إلى الإصابة بالازمات القلبية، مؤكدا على ان الزواج نعمة، وان الدراسات اكدت على ان من يتاخرون في الزواج يكونون اكثر عرضة للاصابة بالأزمات القلبية لذلك اصبح المصطلح تزوجوا تصحوا.

وأردف الدكتور جمال شعبان  استشاري أمراض القلب، ولكن الزواج السعيد الذي لا يكون ملئ بالنكد.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق