رغم إصابته، حسام حسن يرفض خروج دونجا من معسكر المنتخب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، الإبقاء على نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، في معسكر المنتخب رغم إصابته العضلية.

وأصيب دونجا بتمزق ثان في العضلة الخلفية، وقرر الجهاز الفني إبقائه في المعسكر استعدادا للمباراة الثانية في موريتانيا.

وخضع دونجا لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا بعد تعرضه لآلام في الظهر حرمته من المشاركة في المباراة الأولى أمام موريتانيا المقرر لها الجمعة المقبل، وسيكون جاهزا لدخول المباراة المقررة لها. 15 أكتوبر.

المنتخب يطلب خدمات محمود صابر

كما قرر الجهاز الفني استدعاء محمود صابر إلى المعسكر الحالي للاستعداد لمباراتي موريتانيا المقررتين يومي 11 و15 أكتوبر ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المغرب.

يفكر حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني في خوض مباراة موريتانيا المقرر لها مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات بنفس الخطة التي استخدمت في مباراة الرأس الأخضر والتي انتهت بفوز المغرب. مصر بثلاث نقاط نظيفة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق