متحدث الإسكان: موعد بدأ التقديم في الطرح الجديد سيبدأ 27 أكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان عن موعد الحجز في الطرح الجديد في المشروعات الخاصة بالإسكان المتميز وجنة وسكن مصر.

المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان: مستوى التشطيب متميز للغاية

قال المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج صالة التحرير من تقديم الإعلامية فاتن عبدالمعبود، المذاع عبر شاشة صدى البلد، ان الطابعه الساحلي في جميع الوحدات التي تترحل وزاره موجود في معظم المحافظات مثل دمياط ومنصوره والعالمين الجديده

واشار المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، الى ان دار مصر وجنه واسكان متميز حسب كل منطقه تتميز بشيء معين، موضحا ان مستوى التشطيب جيد للغايه بالاضافه الى الصيانه مشيرا الى ان الوزير دائما ما يشدد خلال كل الاجتماعات على المتابعه المستمره وتوفير الصيانه والخدمات.


وكشف المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، انه هو انطلاقا من 27 اكتوبر الجاري  حتى 27 ديسمبر من نفس العام سوف تتهيح على موقع الحجز كراسه الشروط واسلوب السداد وسوف يكون هناك قرعه يدويه بعد سحب الكراسات وتقديم والرغبات للحاجزين.

المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان: موعد الطرح الجديد سيبدأ 27 من الشهر الجاري


واشار المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، انه هو بالتزامن مع هذا الطرح الذي سيبدا من 27 من الشهر الجاري هناك طرح اخر بدا منذ اسبوعين وكان هناك اقبال كبير جدا عليه ولا زال مستمر فيما يخص 1671 في المدن الجديدة.

المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان: مقدم الحج  150 ألف حد أقصى


وأكد المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، الى ان هناك مقدمات حاجز ستتراوح ما بين 150 ألف كحد اقصى وان اسعار الامتار سوف تكون في المتناول ولم ترتفع الاسعار عن أخر طرح منذ عام ونصف تقريبا، حيث كان اقصى سعر للمتر 17000 وهناك امتار تصل الى 13,000 وذلك حسب نوع المشروع سعره أعلى من سكن مصر وفي نفس الوقت لذلك فكل مدينة لها تسعير خاص.

أخبار ذات صلة

0 تعليق