الآن.. نتيجة مسابقة «التعليم» لوظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 07 أكتوبر 2024 | 0322 مساءً

نشر الوظائف الحكومية

أعلنت نتائج المسابقة الأكاديمية لشغل وظائف مدرس مساعد للصفوف الابتدائية “الرابع – الخامس – السادس” لمواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسوب، بحسب ما أوردته صحيفة الشرق الأوسط. وأعلنت جمعية التنظيم والإدارة رسميًا عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”.

طرق الحصول على نتائج مسابقة “التعليم”.

وأوضح الجهاز المركزي في منشوره طرق الحصول على نتائج المسابقة للمتقدمين الذين اجتازوا جميع الاختبارات، مشددا على أهمية كتابة المعلومات بشكل صحيح في بوابة الوظائف الحكومية.

تبدأ خطوات الحصول على النتيجة من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية، ثم كتابة الرقم الوطني المسجل على بطاقة هوية المتقدم وكتابة رقم الطلب، ثم الضغط على أيقونة “سؤال”، عند ظهور النتيجة، سواء تم قبوله أو رفضه.

المواعيد النهائية لتقديم الشكاوى

وفيما يتعلق بالشكاوى، أكد مركز التنظيم والإدارة المركزي أنه سيتم فتح باب الشكاوى اعتباراً من يوم الاثنين 7 أكتوبر ولمدة أسبوعين، موضحاً أن الشكوى ستكون إلكترونية عبر شبكة الوظائف الحكومية.

نوع الاختبارات

أقام المعهد امتحانا لشغل وظيفة مدرس مساعد لغة انجليزية في قسم التعليم والتكنولوجيا خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 25 سبتمبر 2024، حيث تختلف أسئلة الامتحان حسب ما أكده العديد من المتقدمين.

وقالت أسماء لطفي، أحد المتقدمين، في فيديو نشره القسم على صفحته الرسمية، إن اختلاف أنواع الأسئلة يقيس ذاكرة المتقدم ومدى معرفته لأكثر من محور، فيما أثنى أحمد إبراهيم على المركز بـ عقد. وتوضح الاختبارات في مركز تقييم المهارات والمسابقات أنها تظهر الشفافية وعدم التدخل من جانب الشخص.

وعن طبيعة أسئلة الامتحان، أكدت ساندرا أشرف إحدى المتقدمات، أن الامتحان في مستوى الطالب “العادي”، إذ كانت طبيعة الأسئلة مختلفة، بينما نفت أسماء إسماعيل صحة الأسئلة التي قالت تم توزيعها. الشبكات الاجتماعية “لا يوجد شيء خاطئ معهم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق