Off-Planet Dreams لعبة منصات ممتعة ومعقدة تتضمن ألغازًا غير مرئية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمنحك Off-Planet Dreams كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح، إذا كنت تريد ذلك حقًا. الحيلة هي الضغط على بضعة أزرار في المرة الواحدة (تقريبًا) طوال الوقت. ونتيجة لذلك، يمكن الوصول إليها بشكل فريد على حقيقتها – “لغز منصة غير مرئية” مصمم لإزعاجك مرارًا وتكرارًا حتى تتعلم ما يكفي من أخطائك للمضي قدمًا. اعتمادًا على كيفية تعاملك معها، يمكن أن تكون Off-Planet Dreams إما مغامرة مثيرة مليئة بالتجربة والخطأ أو لعبة منصات بسيطة. أو شيء بينهما. لقد مت 274 مرة في المرة الأولى التي لعبت فيها، إذا كان هذا مؤشرًا على مدى صعوبة اللعبة.

تمنحك Off-Planet Dreams (تلعب ككتلة) شبكة وأبوابًا عائمة، وتقول بشكل أساسي، “حسنًا، الآن ابحث عن شرح طريقة للخروج”. هناك منصات تؤدي إلى كل باب، ولكن ليست كل المنصات مرئية. وهنا يأتي مبدأ اللعبة “الصعوبة هي ما تختاره”. يمكنك الاستمرار في القفز إلى الهاوية بين الحين والآخر على أمل الهبوط على منصة، وحفظ كل ما يحدث من خطأ حتى تعرف ما لا يجب عليك فعله عندما تموت، أو يمكنك اختيار واحدة من ثلاث أدوات متاحة للحصول على الاتجاهات. سيمنحك “النظرة الخاطفة” نظرة سريعة على المنصات القريبة، وسيقوم “الرسام” بتسليط الضوء على أي منصة صعدت عليها، وسيكشف “العرض” عن جميع المنصات الموجودة في تلك الغرفة.

ولأنني عنيد، فقد كنت مصممًا على الوصول إلى أبعد ما أستطيع دون مساعدة. لكنني شعرت بالتواضع الشديد عندما وجدت نفسي عالقًا في المستويات من 2 إلى 5 – وهو مستوى به العديد من المستويات الفرعية التي تعيدك إلى البداية إذا مررت بالأبواب الخاطئة. هنا، استسلمت أخيرًا وقمت بتمكين Show لإعطاء مساحة لذهني لمعرفة ماهية اللغز دون القلق بشأن تذكر الكواكب. (عندما فكرت في الأمر أخيرًا، لم يكن الأمر بهذه الصعوبة. تنهد). بعد ذلك، كنت أتناوب بين الذهاب دون مساعدة واستخدام خيار “السحب” كمكافأة صغيرة.

ترميك اللعبة بالكرة في منتصف الطريق تقريبًا عندما تقدم آلية جديدة لا تتطلب عصا، والتي اعتقدت أنها كانت ذكية جدًا بمجرد تجاوز الارتباك الأولي المتمثل في عدم معرفة ما كان يحدث. بعد ذلك، تخضع Off-Planet Dreams لتغيير في الأسلوب يحولها إلى شيء مختلف تمامًا عما كانت عليه في الأصل. كتب المطورون في الوصف أن Off-Planet Dreams “ليست مجرد شبكة من النقاط”، ولم يكونوا يمزحون، لقد استمتعت حقًا بهذه اللعبة. يمكنك الحصول عليها الآن في Playdate مقابل 6 دولارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق