بالبلدي: أسامة نبيه: هذه نصيحتي للاعبي الأهلي والزمالك قبل السوبر المصري.. وحزين على نجلي لهذا السبب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net صرح أسامة نبيه المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 2007 قمنا بإختبار 50 لاعب حتى الآن خلال المشاركة فى 4 معسكرات فقط والوصول إلى القوام الأساسى حيث أول مشاركة رسميه لهذا الجيل سوف تكون عام 2026 والهدف حاليا مشاركة اللاعب مع فريقه فى الدرجة الأولى.  


وقال أسامة نبيه خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " لا بد من تركز فريقى الأهلى والزمالك على تخطى بيراميدز وسيراميكا قبل التفكير فى مواجهة نهائي كأس السوبر المحلى حيث الحديث حاليا عن هذه المواجهة فى حال يوجد مباريات يوم 20 لا بد من تخطيها اولًا ثم الحديث عن قمة أخرى ".  


وأشار، " تعملت من جميع المدربين الأجانب الذى عملت معهم على صعيد المنتخب المصرى والزمالك وكل منهم لديه مميزات وعيوب ".


وأردف أسامة نبيه، " زعلان جدا بسبب مشاركة يوسف أسامة نبيه القليلة مع فريق بيراميدز والمنافسة فى مركزه صعبة للغاية ورحيله من الزمالك كان بسبب ظروف صعبه بالقلعة البيضاء عكس التوقيت الحالى ويتبقى فى عقد اللاعب سوى موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لاى نادى يناير القادم ".
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق