ابن شقيق عبد الحليم حافظ يهدي ميكروفون العندليب الذهبي لمحمود راتب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم محمد شبانة ابن شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، الميكروفون الذهبي للعندليب هدية إلى المطرب الصاعد محمود راتب، وهو آخر ميكروفون غنى به العندليب.

وأعلن محمد شبانة ابن شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ في بيان، أنه استمع مؤخرا لدعاء بصوت المطرب الصاعد محمود راتب بعنوان «عشان أتوب»؛ ليجد نفسه أمام صوت مؤثر وحساس ويتميز بتوصيل معنى الكلمة والجملة اللحنية، مشيرا إلى أنه يتوقع له النجاح والاستمرار وحجز مكان مرموق بين النجوم الكبار في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه لم يجد أثمن من الميكروفون الذهبي للعندليب حتى يهديه إياه تشجيعا له.

وقال شبانة، أن قصة هذا الميكروفون تعود لفترة السبعينات إذ أهداه لـ عبدالحليم حافظ شخصية عربية مرموقة، وغنى به خلال حفلة معرض دمشق الدولي في شهر أغسطس عام 1976، وهذا الحفل يعد من آخر الحفلات العامة لعبدالحليم.

آخر أعمال المطرب الصاعد محمود راتب

وأعرب المطرب الصاعد محمود راتب عن سعادته البالغة بهذه الهدية، وقال في تصريحات صحفية إنه فخور باقتناء ميكروفون الفنان الكبير عبدالحليم حافظ، ويتمنى أن يكون على قدر هذه المسؤولية الضخمة

والجدير بالذكر أن المطرب الصاعد محمود راتب طرح مؤخرا العديد من الأغاني خلال الفترة الماضية؛ منها أغنية «أحلى الكلام» من ألحانه، وكلمات حسام عمر، وتوزيع وليد ميمني، وبعدها أغنية «كل العيون» كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع نور، وقام بتصويرها فيديو كليب مع المخرجة نيهال نبيل، بالإضافة إلى دعاء «عشان أتوب» من كلماته وألحانه وتوزيع وليد ميمني، كما يستعد لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق