عمال بإحدى مزارع الفاكهة.. تفاصيل إصابة 23 سودانيًا في حادث بأكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت التحقيقات التي أجراها باحثون بالجيزة، تفاصيل انقلاب ميكروباص على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي أمام الدولة الأوروبية بالشيخ زايد، مما أدى إلى إصابة 23 سودانياً وتورطهم في حادث أثناء عودتهم من القاهرة. عمل.

تلقت إدارة أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات الإنقاذ بوقوع حادث مروري عند الكيلو 53 بصحراء القاهرة الإسكندرية أمام الدولة الأوروبية قسم شرطة ثاني الشيخ زايد على الفور ” لإبلاغ اللواء سامح الهاملي” أمر نائب وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بالتحرك السريع لمنطقة البلاغ وتفقد أحوالها.

وانتقلت قوات الشرطة مدعمة بسيارات الإسعاف، وتبين نقل 23 شخصاً من مواطني الدولة السودانية، بالإضافة إلى السائق، إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج.

وأظهرت التحريات أن السيارة أخذت هذا الرقم وجميع النساء، برفقة 3 أطفال ذكور في العقد الأول من حياتهم، كانوا يعملون في مزرعة فواكه، وأثناء سير سائق الميكروباص بالطريق، انفجر إطار السيارة، مما تسبب في انقلاب مقدمة الدولة الأوروبية.

وأضافت التحقيقات أن الحادث أدى إلى فقدان السائق الوعي وإصابة الركاب الآخرين بصدمات وجروح وكدمات مختلفة، كما تضررت المركبات نتيجة انقلابها.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق