بالبلدي : بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ ماكس إيبرل، ثقته في بقاء مهاجم الفريق جمال موسيالا ضمن صفوف الفريق، بعد تقارير تحدثت عن رغبة برشلونة وريال مدريد في التعاقد مع المهاجم الدولي الألماني.

وقال "إيبرل" في تصريحات صحفية: "أنا واثق جدا من إبرام صفقة جديدة لجمال موسيالا.. نحن في محادثات، هناك شيء يحدث هنا وجمال يلاحظ ذلك أيضا.. لا أرى سببا يدفعه إلى ترك النادي".

وينتهي عقد جمال موسيالا مع نادي بايرن ميونخ في يونيو 2026، أي أنه يتبقى له موسمان فقط مع الفريق البافاري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية في سبتمبر الماضي أن هناك العديد من الأسباب التي ستدفع النادي الكتالوني لمحاولة التعاقد مع اللاعب، أولها ما يحظى به موسيالا من إعجاب كبير لدى إدارة النادي منذ فترة.

كما أبدى اللاعب نفسه، في تصريحات سابقة، إعجابه ببرشلونة، ومؤخرا امتدح لاعب الوسط الشاب بيدري قائلا: "إنه لاعب رائع".

ويحظى اللاعب أيضا بإعجاب النادي المدريدي ويعتبرونه "أحد أفضل اللاعبين في العالم" وسيكون "مناسبا لخطط المدرب كارلو أنشيلوتي".

وفي حال أتيحت فرصة التعاقد مع موسيالا الصيف المقبل سيحاول الريال استقدام اللاعب، وإذا تمسك بايرن بخدماته سيحاول الريال ضمه مجانا بعد نهاية عقده في 2026، مثل صفقة كيليان مبابي وقبله أنطونيو روديجير.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق