رفعنا أسعار الوحدات العقارية بين 100 و200% منذ بداية العام - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 07 أكتوبر 2024 | 1114 صباحا

ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون

تعتزم شركة هوم تاون للتنمية العقارية استثمار نحو مليار جنيه في مشروعاتها بشرق وغرب القاهرة، لتسريع معدلات التشغيل والخدمات وفقا للمواعيد المحددة، حسبما قال ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة الشركة. مجلس إدارة.

وقال ضياء الدين فرج، إن الشركة تركز على سرعة تنفيذ مشروعاتها ومتابعة مواعيد التسليم، خاصة في ظل التغيرات المستمرة في قطاع العقارات والمباني لتجنب زيادة جديدة في تكاليف البناء.

وأضاف رئيس شركة هوم تاون للتطوير العقاري، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 10 مليارات جنيه من مشروعاتها المختلفة بحلول عام 2025.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لإطلاق مشروعين جديدين في كل من التجمع الخامس ومدينة الشيخ زايد خلال عام واحد، وذلك في إطار استراتيجيتها لزيادة حجم أعمالها وطرح مشروعات متنوعة تلبي احتياجات العملاء.

وكشف أيضًا أن الشركة بصدد شراء قطعتين أرض بمساحة 68 هكتارًا من مجلس التنمية العمرانية الجديد، المشروع الأول بمدينة الشيخ زايد بمساحة 68 هكتارًا والثانية بمدينة القاهرة الجديدة وتبلغ مساحتها 33 هكتارًا. وقد استحوذت شركة هوم تاون مؤخرًا على قطعة أرض بمساحة 25 هكتارًا بمشروع مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة.

وقال فرج إن الشركة رفعت أسعار المباني في مشاريعها بنسبة تتراوح بين 100% و200% منذ بداية العام الجاري، موضحاً أن نسبة الزيادة تختلف من مشروع لآخر حسب طبيعة المشروع . للمنتج ومساحة المشروع.

وأشار إلى أن الشركة اتخذت إجراءات احترازية لمواجهة التقلبات المستمرة في أسعار مواد البناء، من خلال الاحتفاظ بأصول كافية للحفاظ على قدرة الشركة على مواصلة العمل في السوق والقيام بتنفيذ المشاريع الحالية يساعد على تجنب التقلبات. العواقب السلبية لأي تغييرات جديدة في الأسعار.

وأشار إلى أن الشركة وقعت اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة تشابمان تايلور العالمية، لتكون مسؤولة عن تطوير التخطيط العمراني والمخططات المعمارية والخطط المستقبلية للشركة، من خلال مشروعات كبرى سيتم إطلاقها في شرق وغرب القاهرة و مدينة ناصر بأسيوط. .

تأسست شركة تشابمان تايلور عام 1959 في المملكة المتحدة، وهي شركة معمارية متخصصة تعمل من خلال أكثر من 15 مكتبًا دوليًا في أوروبا وآسيا.

وتقوم شركة هوم تاون حاليا بتطوير أربعة مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن هذه المشروعات “لافاييت مول” و”أودورا” و”زاها بارك” مول، ومنها مشروع سكني بمدينة ناصر أسيوط، ومشروعين المنطقة السكنية الخامسة بالعاصمة الإدارية الجديدة. القاهرة والشيخ زايد غرب القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق