شوبير يكشف موعد انتظام على معلول فى التدريبات الجماعية للأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة ملف منح التونسي على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القجم بالنادي الأهلي،  الجنسية المصرية.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:"  كلام كتير تم تدواله عن أن علي معلول كان يسعي للحصول على الجنسية المصري، ولكن الأهلي هو اللي كان يرغب فى منح اللاعب التونسي من أجل قيده كلاعب مصري في قائمة الفريق".

وواصل شوبير قائلاً:" والنادي الأهلي بالفعل كان اتصالاته مع الجهات الحكومية المسؤولة وحصل على الموافقة بالفعل، ولكن المحامي الخاص بالاعب تحدث معه إن ستحصل أزمة في تونس بسبب إنه يمتلك بعض من الأملاك هناك".

وأردف شوبير قائلاً:" مسؤول الأهلي أكدوا إنهم ملتزمين فى استكمال شفاء على معلول وعودته للملاعب مرة أخري، وللتدريبات، والعودة ستكون يوم 20 نوفمبر المقبل".

غياب علي معلول عن الأهلي

وغاب معلول، عن عدد من المباريات الهامة التي خاضها وسيخوضها الأهلي خلال الفترة الحالية، أهمها غيابه عن مواجهة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، والذي تُوج به الأخير بعد الفوز بركلات الترجيح 4\3، خلال المواجهة التي جمعت بين القطبين مساء الجمعة الماضي.

ويتواصل غياب معلول، عن النادي الأهلي، في المباريات القادمة التي يخوضها، وعلى رأسها غيابه عن المشاركة في بطولة السوبر المصري، التي يخوضها الفريق خلال الفترة ما بين 19 وحتى 25 من أكتوبر الجاري، على الأرضي الإماراتية، ويواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف النهائي، وفي حالة فوزه، ينتظر الفائز من مواجهة بيراميدز والزمالك، كي يواجهه في المباراة النهائية. 

كما يغيب معلول، عن المشاركة مع النادي الأهلي، أمام فريق العين الإماراتي، في إطار منافسات بطولة الانتر كونتيننتال. 

فالأهلي سيواجه الفريق الإماراتي، في تمام التاسعة من مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والعين  فى بطولة الانتر كونتيننتال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي أمام العين، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويشارك الأهلي، في تلك البطولة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، على حساب فريق الترجي التونسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق