مصرع وإصابة سيدتين في حادث تصادم قطار بتروسيكل بالمنيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت قرية على باشا التابعة لمركز مطاي في المنيا، واقعة مأساوية بمصرع وإصابة سيدتين في تصادم قطار بتروسيكل أدى إلى مصرع وإصابة سيدتين.


تفاصيل مصرع وإصابة سيدة في حادث قطار بتروسيكل


لقيت سيدة مصرعها فيما اصيبت أخرى اليوم الإثنين، في حادث تصادم قطار بتروسيكل بمزلقان السكك الحديدية أمام قرية على باشا التابعة لمركز مطاي في المنيا .


بداية مصرع وإصابة سيدة في حادث قطار بتروسيكل

 

تعود بداية مصرع وإصابة سيدة في حادث قطار بتروسيكل، عندما تلقي اللواء مجدي سالم، مدير امن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بحادث تصادم قطار بتروسيكل، بمركز مطاي، وبانتقال سيارات الإسعاف والشرطة، برئاسة المقدم وائل الشاذلي، مأمور مركز شرطة مطاي، تبين صحة الحادث الذي أدى إلى مصرع سيدة وإصابة أخرى.


سماء ضحايا حادث تصادم قطار بتروسيكل في المنيا


وقد تبين من الحادث تصادم قطار الصعيد بتروسيكل، اثناء عبور المزلقان، مما تسبب في مصرع (فاطمة، س، م، 42 سنة)، ربة منزل، مقيمة بقرية ابو شحاته، واصابة ( شيماء ،.، ح، 18 سنة)، لا تعمل، مقيمة بقرية ابو شحاته، بمركز مطاي.

تم نقل المصابة إلى مستشفى مطاي المركزي لتلقي العلاج، والجثمان إلى مشرحة مستشفى مطاي المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، فيما أمر مأمور مركز شرطة مطاي، بالتحفظ على التروسيكل والسائق تحت تصرف النيابة العامة .

تم تحرير محضر بواقعة مصرع وإصابة سيدة في حادث قطار بتروسيكل، وتولت النيابة العامة التحقيق حول الواقعة، حيث أمرت بالتحفظ على جثمان السيدة المتوفاة إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليمها إلى ذويها.
 

وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه تحت عجلات القطار الروسي القادم من طنطا، في محطة شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك في أثناء محاولته اللحاق بالقطار، خلال سيره.
وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بمصرع شاب تحت عجلات قطار في محطة شطانوف، وذلك في أثناء محاولة استقلال القطار خلال مسيره حيث سقط بين الرصيف والقطار، وبانتقال قوة أمنية وبالفحص تبين مصرع محمد ربيع عبد الحسيب مقيم قرية كفر صراوة دائرة مركز أشمون أثناء محاولة استقلال القطار أثناء مروره من محطة قطار شطانوف، وجرى استعداء الإسعاف ونقل الجثمان إلى المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق