بعد تعرضه للاصابة أمام فرانكفورت.. موقف هاري كين من الانضمام لمنتخب إنجلترا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاري كين.. تعرض هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، للإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام نظيره آينتراخت فرانكفورت، التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني.

وانتهت مباراة بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل منهما.

وغادر كين قبل 20 دقيقة من نهاية اللقاء، بسبب الإصابة حيث ظهر المهاجم الإنجليزي وهو يشتكي من إصابة عضلية في الفخذ معنته من استكمال المباراة.

وحسب ما ذكره فينسنت كومباني، المدير الفني لبايرن ميونخ في تصريحات أبرزتها شبكة توك سبورت البريطانية عن إصابة كين: “من المبكر الحديث عن إصابته نأمل أن لا يكون الأمر خطيرًا”.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يشكو فيها كين من الإصابة حيث سبق وتم استبداله خلال لقاء باير ليفركوزن الذي خاضه العملاق البافاري في الجولة الماضية على خلفية معاناته من إصابة على مستوى الكاحل.

ومن المقرر أن يخضع هاري كين لفحوصات طبية إضافية من أجل حسم موقفه من الإصابة العضلية التي اشتكى منها، والتي ستحسم بشكل كامل إمكانية انضمامه لمعسكر منتخب إنجلترا من عدم

وفي حال التأكد من جاهزيته سينضم كين إلى معسكر منتخب إنجلترا من أجل خوض منافسات دوري الأمم الأوروبية حيث يخوض المنتخب الإنجليزي مباراتيه أمام اليونان وفنلندا.

قائمة منتخب إنجلترا لمواجهة أيرلندا وفنلندا كالتالي:

هاري كين.. حراسة المرمى: دين هندرسون (كريستال بالاس)، جوردان بيكفورد (إيفرتون)، نيك بوب (نيوكاسل يونايتد).

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، ليفي كولويل (تشيلسي)، مارك جوهي (كريستال بالاس)، إزري كونسا (أستون فيلا)، ريكو لويس (مانشستر سيتي)، كايل ووكر (مانشستر سيتي)، جون ستونز (مانشستر سيتي).

خط الوسط: جود بيلينجهام (ريال مدريد) فيل فودين (مانشستر سيتي)، كونور جالاجر (أتلتيكو مدريد)، مورجان جيبس وايت (نوتنجهام فورست)، أنخيل جوميز (ليل)، كوبي ماينو (مانشستر يونايتد)، كول بالمر (تشيلسي)، ديكلان رايس (أرسنال).

خط الهجوم: أدومينيك سولانكي (توتنهام) إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس)، أنتوني جوردون (نيوكاسل يونايتد)، جاك جريليش (مانشستر سيتي)، هاري كين (بايرن ميونيخ)، نوني مادويكي (تشيلسي)، بوكايو ساكا (أرسنال)، أولي واتكينز (أستون فيلا).

موعد مباراة بايرن ميونخ المقبلة

هاري كين.. ومن المقرر أن يلتقى فريق بايرن ميونخ نظيره شتوتجارت يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق