تكريم صيادلة “شفاء الأورمان” تقديرًا لدورهم في تعزيز الرعاية الصحية للمرضى - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كان لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام مجانا بالأقصر رغبة قوية في السنوات السابقة في الاحتفال باليوم العالمي لريادة الأعمال باعتباره أحد النقاط العملية والمهمة ويعتبر ركيزة مهمة في النظام الصحي بالمستشفى.

نظمت مستشفى شفاء الأورمان احتفالية لكادر صيدلية المستشفى حيث تواجد عدد كبير من الموظفين وذلك للتعرف على أهمية دور الصيدلي، وإبراز الدور الهام الذي يلعبه الصيادلة في تعزيز خدمات الرعاية الصحية. سلامة المرضى.

دكتور. وقال هاني حسين المدير التنفيذي لمستشفى شفاء الأورمان، إن المستشفى يعتزم تنظيم احتفالية سنوية للصيادلة للتأكيد على أنهم جزء مهم من المنظومة الصحية في المستشفى التي تدعم المرضى ودورهم في النمو في تقديم العلاج. للمرضى دون المشاركة في الأبحاث العلمية لتطوير العلاج اللازم لمرضى الأورام السرطانية.

وأضاف أن الصيادلة هم متخصصون في الرعاية الصحية ملتزمون دائمًا بضمان الاستخدام الآمن والفعال للأدوية، وضمان تحسين النتائج الصحية، واستيفاء المعايير الدولية لتعافي مرضى الأورام السرطانية.

وقال محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان “إننا نحتفل بكل إخلاص بـ “اليوم العالمي لرواد الأعمال”، مؤكدا امتناننا لجميع العاملين في المجال الطبي على دعمهم الدائم والمستمر للمرضى والتزامهم بتوفير صحة آمنة لهم”. وأوضح. أن اليوم العالمي للطب يتم الاحتفال به منذ عام 2009. وأوضح أن رواد الأعمال يقومون بعمل رائع في إحداث تغيير إيجابي في حياة المرضى، وتقديم مساهمة كبيرة في قطاع الرعاية الطبية، كما يحدث في أوقات الأوبئة والفيروسات. الكوارث. حيث يواجه الصيادلة العديد من التحديات، بالإضافة إلى تثقيف فكرة فن حول دور الصيادلة في تحسين الرعاية الصحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق