بمشاركة 100 عارض تم انطلاق معرض الإمارات للعطور والعود بإكسبو الشارقة 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت مساء الجمعة فعاليات النسخة الثانية من معرض العطور في مركز اكسبو الشارقة 2024، بمشاركة 100 عارض وأكثر من 500 من أشهر ماركات العطور العالمية والمحلية. ويستمر المعرض حتى 13 أكتوبر. من قبل المركز وبدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

معرض الشارقة للعطور 2024

شارك في النسخة الثانية من معرض الإمارات للعطور والعود الذي انطلق مساء الجمعة 4 أكتوبر في مركز اكسبو الشارقة ويستمر حتى 13 أكتوبر. ويشارك في المعرض 100 عارض وما يقارب أكثر من 500 من أشهر ماركات العطور العالمية والمحلية. وينظم المعرض بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وقد ارتفعت نسبة زيادة عدد العارضين في الدورة الثانية إلى 100% مقارنة بالدورة الأولى.

افتتاح معرض الإمارات للعطور والعود

وافتتح فعاليات المعرض مساء الجمعة رئيس مجلس أمناء مركز اكسبو الشارقة سعادة عبدالله سلطان العويس. كما تم الافتتاح بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومدير عام الغرفة. من غرفة الشارقة سعادة محمد أحمد أمين العوضي والمدير التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة سعادة سيف محمد المدفع. كما حضر التدشين عدد من مسؤولي غرفة الشارقة وإكسبو الشارقة، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين. مجموعة من خبراء العطور ومديري الشركات والعلامات التجارية الكبرى.

ويضم المعرض تشكيلة متنوعة من العطور الإقليمية والعالمية التي يقدمها العارضون، بالإضافة إلى مجموعة من أرقى العطور العربية وأفضل أنواع العود المرتبطة بالتراث والأصول القديمة لدولة الإمارات.

كما يعد المعرض فرصة فريدة لأصحاب الأعمال المحليين والمهتمين بإنتاج العطور، حيث يلتقون بأكبر مصنعي وموزعي العطور، ويتم عقد اتفاقيات بينهم وإقامة علاقات عمل جديدة. يضم المعرض أيضًا واحدًا من أكبر المعارض. وأبرز الأسماء في عالم العطور محلياً وعالمياً وخليجياً. ومن المتوقع أن يشهد المعرض مشاركة قوية من الزوار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق