إلغاء فرع جنوب الوادي بالغردقة وتحويله إلى جامعة مستقلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيط مجلس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 10 لسنة 2022 بشأن قرار مجلس الوزراء رقم 3005 لسنة 2024 بإنشاء جامعة الغردقة إحدى مؤسسات حكومة البحر الأحمر، وإلغاء فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة.

قرر مجلس جامعة جنوب الوادي، في اجتماعه الذي عقد بمقر الجامعة بقنا، برئاسة د. وافق الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة على استخدام التطبيق الإلكتروني (المحامي) وتم رفعه على خادم الجامعة وتخصيص الشعار (logo) له مع الرابط الإلكتروني لاستخدامه ك قناة إخبارية رسمية داخل مجتمع الجامعة.

دكتور. وأكد أحمد عكاوي أن مشروع (المحامي) يهدف إلى تحقيق التواصل الفعال والإعلام الرسمي والمسؤول في الجامعة، والوعي بالموجهات الإستراتيجية ومناهج الجامعة، والتعليم القانوني والإداري لمنسوبي الجامعة، وبناء قاعدة بيانات. نظام إعلامي جامعي يمكن من خلاله العثور على المعلومات والبحث عنها ويتضمن هذا المشروع تطبيقاً إلكترونياً على شبكة الإنترنت وهاتفاً محمولاً.

كما وافق على استخدام تطبيق “مستحقاتي” الذي يهدف إلى تبسيط عملية إدارة المدفوعات المالية إلكترونيا وزيادة الشفافية.

وقال رئيس الجامعة إن تطبيق (مستحقاتي) هو أداة إلكترونية مصممة لمساعدة الموظفين ورؤساء الأقسام على إدارة وة رواتبهم بسهولة وتخفيف عبء مستحقات الموظفين عن طريق إدخال بيانات من لهم حق الدخل، مما يؤدي إلى زيادة. الشفافية والمساءلة، حيث يوفر التطبيق نظرة عامة واضحة عن مستوى الأجور ويساعد على ضمان المساءلة والعدالة.

كما يهدف أيضًا إلى تبسيط وتسريع عملية ة وإصدار كشوف المرتبات، مما يؤدي إلى تحسين الإنتاجية، وتسريع عملية ة كشوف المرتبات، وتوفير الوقت للموظفين الرئيسيين بدلاً من ذلك وإدخال معلومات المستفيد يدويًا.

المؤتمرات العلمية

وافق مجلس الجامعة على الموافقة على الخطة التنفيذية لوزارة شؤون الخدمة العامة وتنمية البيئة للعام الجامعي 2024/2025، كما وافق على إنشاء أحدث الدبلومات البحثية في مجال الجريمة برنامج خاص بتكاليفه. من خلال نظام الساعات المعتمدة في كلية العلوم.

كما وافق المجلس على عقد مؤتمر علمي تحت اسم (المؤتمر الثامن للباحثين الشباب) خلال الفترة من 15-16 ديسمبر 2024 بكلية الزراعة، وتنظيم المؤتمر الدولي الرابع بعنوان “العلوم الأساسية” والتنمية المستدامة” المقرر عقده في الفترة من 28 إلى 30 يناير 2025 في كلية العلوم.

تنظيم المؤتمر العلمي الثاني لقسم التمريض بعنوان “المشكلات التي تواجه التمريض في ضوء الذكاء الاصطناعي والأمن” المقرر عقده في الفترة من 20 إلى 21 نوفمبر 2024 (اليوم الأول في قاعة المؤتمرات بالمبنى الرئاسي جامعة قنا والثانية بمحافظة الأقصر).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق