حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. كن حذرًا من الوعود - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حظا سعيدا لك اليوم. والقدرة على التعرف على نوايا الناس، ولديهم الحاسة السادسة، ودائماً ما يكرهونها بشرح طريقة عادية، حيث أن طبيعتهم حركة مستمرة، كما أنهم يكرهون الأوامر بسبب تغير مزاجهم.

الأبراج الهوائية الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، الميزان من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، الدلو من 19 يناير إلى 20 فبراير.

برجك اليوم لعلامات الروح

القيم الفلكية للروح

حظك اليوم.. توقعات برج الجوزاء الاثنين 7 أكتوبر

اسقِ نباتاتك اليوم وتأكد من حصولها على ما يكفي من الضوء، أيها الجوزاء. إذا لم يكن لديك أي ضوء، اغتنم هذه الفرصة للذهاب إلى مشتل للنباتات واختر القليل منها لمنزلك أو في مكتبك للمساعدة في تذكيرك بجذورك، الأمر الذي هو… من المهم جدًا بالنسبة لك الآن أن تتعمق في العالم لكي تفهم ما يحيط بك.

حظك اليوم.. توقعات برج الميزان الإثنين 7 أكتوبر

انتبه للوعود الكبيرة اليوم يا برج الميزان سيكون من الصعب على الآخرين مقاومتها عندما يتلقى الناس وعودًا براتب كبير فهذا وقت جدي، وعليك أن تظهر لهم للتغلب على حب المادة، عليك تجنب الغيرة، ثم انظر ماذا سيحدث، وكن واثقاً أنك سوف تحصل على المنصب الذي تريده.

برجك اليوم لعلامات الروح

حظا سعيدا لك اليوم

ربما تكون على وشك إكمال مشروع كبير من نوع ما، وقد يكون رد فعلك الأول هو الجلوس والتعامل مع إيجابيات وسلبيات كل جانب من جوانب الموقف. ينظر الكثيرون إلى الصورة الكبيرة ومن المحتمل أن تحصل على النتيجة الإجابة التي تبحث عنها أثناء التنقل، وعند هذه النقطة، يمكنك تصفية ذهنك من الفوضى غير الضرورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق