نيس يتعادل مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل فريق نيس مع باريس سان جيرمان بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب أليانز ريفييرا، ضمن المباراة السابعة للدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-2025.

وشهدت المباراة هدفين، حيث افتتح علي العبيدي التسجيل لنيس في الدقيقة 39، بينما عادل نونو مينديز لباريس سان جيرمان في الدقيقة 52.

ولم يشارك الدولي المصري محمد عبد المنعم في المباراة، إذ تواجد على مقاعد بدلاء لاعبي نيس طوال المباراة.

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي

وبهذا الحلم يظل باريس سان جيرمان في المركز الثاني في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة، من 5 انتصارات وتعادلين، ويحافظ على سجله خاليا من الهزائم، مسجلا 21 هدفا وصناعة 6 أهداف ورفع رصيده إلى 9 نقاط ليحتل المركز التاسع، بعد الفوز في اثنتين وتعادل 3 مباريات وخسارة مباراتين، وسجل 15 هدفا و7 انتصارات.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق