اليوم، إيمان العاصي وابنتها في ضيافة إسعاد يونس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبلت الإعلامية إسعاد يونس، اليوم، المطربة إيمان العاصي وابنتها ريتاج، في برنامجها “جنتلمان” الذي يذاع عبر قناة dmc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

وستكشف إيمان العاصي خلال الحدث عن أحداث مسلسل “رغم القانون” الذي يعرض حاليا، وسيتطرق الحديث إلى علاقتها بابنتها وكيف تغيرت منذ الأم وابنتها إلى أصدقاء. .

سلسلة من الأحداث رغم القانون

“رغم القانون” تدور أحداثه بشرح طريقة درامية، حيث تعمل ليلى محامية وتعيش في مدينة بورسعيد، تستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، فيكتشف أنه هرب، تاركا خلفه طفلين هما ليلى وهاشم بعد زواج استمر عشر سنوات حتى سر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ابطال مسلسل رغم القانون

مسلسل “رغم القانون” بطولة إيمان العاصي، محمد القاس، هاني عادل، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر. . نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام.

عرض مواعيد مسلسل رغم القانون

يعرض مسلسل لا يهم القانون على قناة ON في تمام الساعة 730 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1230 منتصف الليل ويعرض أيضًا على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في تمام الساعة 6 صباحًا وفي 5 مساءً. المساء. يومياً من الأحد إلى الخميس، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة شاهد.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع فكرة فنية بأداة (جوجل نيوز) اضغط هنا فكرة فن موقع إخباري شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية استثنائية للقارئ، وهدفنا أن نصل إلى قرائنا الأعزاء بمحتوى ذي صلة وعاجل وحصري . الأخبار بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية، أخبار، اقتصاد، أحداث وأخبار، تقارير ومقابلات، فنون، أخبار رياضية، أخبار عالمية، التنوع، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق