آخرهم مرموش.. أبرز اللاعبين المصريين الذين سجلوا في شباك بايرن ميونخ (تقرير) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وتألق عمر مرموش نجم منتخب مصر وآينتراخت فرانكفورت في مباراته ضد بايرن ميونخ مساء الليلة وسجل هدفين وصنع آخر وقاد فريقه للتعادل 3 -3 مع العملاق البافاري وتصدر ترتيب هدافي البوندسليجا.

ويستعرض "واتس كورة" في هذا التقرير أبرز اللاعبين المصريين الذين سجلوا في شباك بايرن ميونخ:

شريف عبد المنعم ومحمود الخطيب (الأهلي)

في ديسمبر 1977، خاض النادي الأهلي المصري مباراة ودية أمام بايرن ميونخ بالقاهرة، ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف. سجل هدفي الأهلي شريف عبد المنعم ومحمود الخطيب، ليصبحا أول لاعبين مصريين يهزان شباك الفريق البافاري.

محمد بركات (الأهلي)

في يناير 2012، واجه الأهلي بايرن ميونخ مرة أخرى في مباراة ودية بالعاصمة القطرية الدوحة. رغم خسارة الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجل محمد بركات الهدف الوحيد للأهلي في هذه المباراة، ليضيف اسمه إلى قائمة المصريين الذين سجلوا في مرمى البايرن.

وحيد كامل ومحمد طاهر وعلي خليل (الزمالك)

في عام 1977، التقى الزمالك مع بايرن ميونخ في مباراة ودية انتهت بفوز الفريق المصري بثلاثة أهداف دون رد. سجل وحيد كامل، محمد طاهر، وعلي خليل أهداف الزمالك ليضمنوا تفوق فريقهم على العملاق البافاري.

محمد حلمي وعادل عبد الواحد (الزمالك)

في عام 1984، واجه الزمالك بايرن ميونخ مرة أخرى وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف. سجل هدفي الزمالك محمد حلمي وعادل عبد الواحد، ليكرس الزمالك تفوقه على الفريق الألماني.

محمد زيدان

محمد زيدان، الذي تألق في الدوري الألماني مع عدة أندية، سجل أربعة أهداف في شباك بايرن ميونخ. منها هدفين مع ماينز، ليكون من أكثر المصريين تسجيلاً في مرمى الفريق البافاري، وذلك خلال مشواره الاحترافي في ألمانيا.

محمد صلاح

في بطولة كأس "أودي" الودية عام 2017، سجل محمد صلاح هدفًا لصالح فريقه ليفربول في فوز كبير بثلاثية نظيفة على بايرن ميونخ. بهذا الهدف، أصبح صلاح عاشر لاعب مصري يهز شباك الفريق البافاري.

عمر مرموش

عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، تألق في الدوري الألماني وسجل ثلاثة أهداف في مرمى بايرن ميونخ. سجل هدفًا في فوز فريقه 5-1 على البايرن في الموسم الماضي، وأحرز هدفين في التعادل 3-3 بين الفريقين في مباراة أخرى بالدوري الألماني هذا الموسم بينما صنع 3 آخرين.

**هذه القائمة توضح كيف نجح اللاعبون المصريون في كتابة أسمائهم بين أولئك الذين سجلوا في مرمى بايرن ميونخ، ليتركوا بصمة في تاريخ مواجهاتهم مع العملاق الألماني.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق