جهينه تطلق منتجات جديدة من مكس الشوكولاتة والعصائر والزبادي اليوناني في السوق المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فؤاد: ابتكار منتجات صحية جديدة يعد جزءاً من استراتيجية المسئولية المجتمعية لجهينه
أطلقت شركة جهينه للصناعات الغذائية، مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة الصحية بالسوق المصري مثل مكس الشوكولاتة بنسبة 30% سكر أقل. ويتميز هذا المنتج بنفس المذاق المُميز للمكس ولكن مع مراعاة تقليل كمية السكر تماشيا مع الاتجاهات العالمية. كما تتميز منتجات جهينه بعدم احتوائها على المواد الحافظة بفضل اعتماد الشركة على تقنيات التعقيم المتطورة “UHT” ، مما يساعد العديد من المستهلكين للحفاظ على نمط صحي لحياتهم اليومية. وقد أظهرت دراسة عالمية هذا العام أن %68 من الآباء يقومون بتقليل استهلاك السكر لدى أطفالهم، مما يعكس اهتماماً كبيراً بالخيارات الصحية. كما اظهرت دراسة أخرى محلية خلال الأشهر الماضية أن %64 من المستهلكين يفضلون الأطعمة الصحية على غيرها.
كما تم إطلاق 3 نكهات جديدة من الزبادي اليوناني في السوق المصري مثل الأناناس والشوفان وبذور الكتان والاساي، لتلبية أذواق المستهلكين المتنوعة. تعد هذه النكهات إضافة جديدة لسوق الزبادي اليوناني في مصر، حيث يتميز الزبادي اليوناني بنكهاته الخاص بجهينه باحتوائه على 12 جرام من البروتين بينما يحتوي الزبادي اليوناني السادة على 15 جرام من البروتين، وهي النسبة الأعلى في بالسوق مما يجعله الخيار الأمثل للرياضيين ولمن يتبعون نمطاً صحياً.
بالإضافة إلى ذلك، أعادت جهينه إطلاق نكهتين جديدتين من العصائر استجابة لطلبات العملاء، هما “بينا كولادا” و”مون شيري”. تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الشركة لتعزيز الابتكار وتقديم منتجات مميزة للعملاء. ويعكس هذا التوسع في تنويع المنتجات التزام الشركة بتقديم تجارب استثنائية للمستهلكين.
يأتي إطلاق المنتجات الجديدة، في إطار استراتيجية الشركة التي تستهدف توجيه كافة الجهود والامكانيات لدفع وتيرة الابتكار والتطوير المستمر لإمداد السوق المصري بمنتجات جديدة لتلبي كافة الاحتياجات المختلفة للمستهلكين. ويتماشى مع الاتجاهات العالمية ومتطلبات السوق المتزايدة نحو منتجات مبتكرة وأكثر صحة.
عبرت بسنت فؤاد، مدير العلاقات الخارجية بشركة جهينه للصناعات الغذائية عن سعادتها بإطلاق المنتجات الجديدة، مما يعزز من تواصل جهينه المستمر مع احتياجات المستهلكين والعمل لتلبيتها. كما أكدت فؤاد أن ابتكار منتجات صحية جديدة يعد جزءاً من استراتيجية المسئولية المجتمعية لجهينه على مدار سنين من ريادة سوق الصناعات الغذائية بمصر.
الجدير بالذكر ان جهينه تقدم أكثر من 200 منتج ذات جودة عالية. يتم توزيع هذه المنتجات بكفاءة عبر شبكة واسعة تشمل 38 مركز توزيع تخدم أكثر من 136 ألف منفذ بيع بالتجزئة داخل الجمهورية. كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 62 سوقًا خارج مصر وتخطط للتوسع في أسواق أخرى.

*-انتهى-*

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق