بالبلدي: كيف تفاعل الأمير الحسين والأميرة رجوة مع فوز الأردن على عُمان في تصفيات المونديال؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حضر ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وزوجته الأميرة رجوة، مباراة جمعت منتخب "النشامى" مع منتخب عُمان، على أرض استاد عمّان الدولي، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

وفاز منتخب الأردن على منتخب عُمان برباعية نظيفة، سجّلها يزن النعيمات (هدفين) وزميله علي علوان (هدفين)، في الدقائق 26 و49 54 و87 من زمن المباراة.

This is a Twitter Status

وأظهرت لقطات مصورة تفاعل ولي العهد الأردني وزوجته مع أهداف منتخب "النشامى" خلال تواجدهما في مدرجات الملعب، إذ انتباتهما فرحة عارمة وقاما بالتصفيق للاعبين

This is a Twitter Status

وعقب المباراة، نشر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عبر خاصية "ستوري" في حسابه على منصة إنستغرام فيديو لاحتفالات لاعبي منتخب الأردن مع الجماهير بعد تحقيق الفوز الثاني في التصفيات الجارية، وعلّق قائلاً: "الحمدلله رب العالمين، مبارك لنا الفوز".

This is a Twitter Status

ووصل منتخب "النشامى" للنقطة السابعة في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن المتصدر، منتخب كوريا الجنوبية.

This is a Twitter Status

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق