محمد الدماطي بعد عرض شراء "دومتي" من أكبر الشركات العالمية: فخور بالي وصلنا ليه - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال رجل الأعمال، محمد الدماطي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصناعات الغذائية العربية دومتي، إن الشركة تلقت بالفعل عرضا للاستحواذ من شركة أرلا الدنماركية، التي وصفها بواحدة من أكبر الشركات العالمية.

 

شركة أرلا فودز الدنمركية

وكانت شركة أرلا فودز الدنمركية، قد أعلنت مساء اليوم، تقدمها بعرض غير ملزم لشراء أغلبية أسهم شركة الصناعات الغذائية العربية (دومتي)، وهي شركة مدرجة بالبورصة المصرية.

 

 


وتابع الدماطي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن مجلس إدارة دومتي سيبحث عرض آرلا  فوودز الدنماركية، خلال اجتماعه المقبل.

 

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصناعات الغذائية العربية دومتي، أنه حال الموافقة على العرض ستبدأ عملية الفحص.

 

ستظل عائلة الدماطي مستمرة

وأشار إلى أن العرض غير ملزم لكلا الطرفين، وأنه في كل الأحوال ستظل عائلة الدماطي مستمرة في الشركة، وسيظل الدماطي على رأس الإدارة التنفيذية.

 

وأشار محمد الدماطي، إلى إن الخطط التوسعية للشركة مستمرة بزيادة خطوط إنتاجها وشراء أرض جديدة سواء تمت الصفقة أو لم تتم، منوها بأن عرض أرلا فوودز الدنماركية يعكس ظلم التسعير السوقي لشركة دومتي على مدار 8 سنوات من طرحها بالبورصة.

 

واستطرد: في كل الأحوال أنا فخور بالنقطة اللي وصلنا ليها في ظروف أكيد مش سهلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق