عمرو مصطفى: أم كلثوم لو عايشة كانت افتخرت بيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار الفنان عمرو مصطفى، حالة جديدة من الجدل على هامش تواجده بندوة للذكاء الاصطناعي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32، التي أقيمت اليوم الثلاثاء بدار الأوبرا المصرية، والذي فجر خلالها عدد من التصريحات المثيرة كالعادة التي لفتت انتباه الجمهور.

 

أبرز تصريحات عمرو مصطفى في ندوة الموسيقي بعصر الذكاء الاصطناعي

 

- قال عمرو مصطفى على هامش ندوة الموسيقي بعصر الذكاء الاصطناعي، إنه يرفض كل ما يقال حول، أن كوكب الشرق أم كلثوم لو كانت قيد الحياة سترفض ما يقدمه، وما يحاول استحداثه وتقديمه للموسيقي، مشيرا إلى أنها لو كانت عايشة إلى وقتنا كانت ستفتخر به وبأعماله.

 

- وأضاف عمرو مصطفى، أنها كانت ستهتم بالشباب، مثلما اهتمت لبليغ حمدي عندما قدمه لها الفنان محمد فوزي مطالبا بالعودة إلى التاريخ وكان وقتها طالب في تانية حقوق، موضحا ان لديه أكثر 150 عمل مترجم حول العالم.


- وتابع: أصبحنا في فترة من الفترات لم نسمع الموسيقي العربية بنفس الجودة التي قدمت في وقت أم كلثوم وعبدالحليم، موضحا ان الذكاء الاصطناعي حل محل الالات في الوقت الحالي.

وواصل : أخدت موافقة من محمد شبانة ابن شقيق العندليب لعمل أغنية وطنية بصوت عبد الحليم حافظ باستخدام الذكاء الاصطناعي، وعملت تجربة صوت أم كلثوم بالذكاء كان صوتي أنا في الأساس.

وأردف : كنت مجرد بثبت للناس إننا نقدر نقدم ألحان زي ألحان زمان، وبعد كده على التيك توك شوفنا ناس بتعمل ألحان بصوت أم كلثوم مستحدثة ومشوفتش المنتجين بيتكلموا ولا بيعترضوا.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق