اليوم.. طرح فيلم "عنها" بطولة أحمد مالك وندي الشاذلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتنافس فيلم "عنها" بطولة الفنان أحمد مالك وندي الشاذلي في شباك تذاكر السينمات هذا الموسم، حيث يستعد  الفنان المصري أحمد مالك وأبطال الفيلم عرض “فيلم عنها” اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2024 في دور العرض السينمائي.

تفاصيل عن فيلم عنها بطولة أحمد مالك

“فيلم عنها” هو عمل درامي مصري يمزج بين التشويق والإثاره والغموض، ويعرض لنا قصة مؤثره تدور أحداثها في الثلاثينات، والفيلم من بطولة الفنان أحمد مالك والفنانه ندي الشاذلي.

 

وتدور أحداث “فيلم عنها” حول سيدة عشرينيه تدعي “دريه” تجسدها الفنانه ندي الشاذلي، وتعاني دريه من صدمه نفسيه عميقه وذلك بعد أغتيال زوجها، مما يدفعها إلي الإنعزال التام عن العالم الخارجي والعيش في عزله داخل منزلها، حيث يقدم الفيلم تحليلا عميقا للصدمات النفسيه وتأثيرها علي حياة الفرد.

 الصراع النفسي

ويوضح لنا الفيلم الصراع النفسي الذي تعيشه دريه وكيف تحاول مواجهة الماضي المؤلم والعوده لحياته من جديد، ويقدم لنا الفيلم لمحه عن معاناة النساء في الثلاثينات من الصدمات والألام ومخاولة التغلب عليها.

ويجسد الفنان أحمد مالك شخصية غامضة تثير الفضول وهذا يزيد من تعقيد الأحداث.

 

ويقدم "فيلم عنها" قصة مشوقه مليئه بالألغاز التي تجعل الجمهور متشوقا لمعرفة نهاية هذه القصة.

البرومو الرسمي لفيلم عنها

طرحت الشركه المنتجه للفيلم البرومو الرسمي، حيث تعرض مشاهد سريعه عن الصراع النفسي التي تمر به دريه دون توضيح المشكلة التي تواجهها مما يثير فضول الجمهور لمتابعة الفيلم، ويتضمن البرومو لقطات مثيره للبطل أحمد مالك وهو مرتديا بدله أنيقة ودربوش أحمر ويتحدث عن محاولة اغتيال وهذا يزيد من تشويق وفضول الجمهور حول ما يحدث في الفيلم.

البرومو الرسمي لفيلم عنها

كما تم إطلاق الأغنيه الدعائيه لفيلم عنها تحت عنوان "اشمعني يا نخ" للترويج عن الفيلم من غناء باطلة الفيلم ندي الشاذلي، ومن كلمات بديع خيري، وألحان سيد درويش.

أبطال فيلم عنها

يشارك في بطولة الفيلم مجموعه من أبرز النجوم منهم الفنان الشاب أحمد مالك، والفنانه ندي الشاذلي، فدوي عابد، صلاح فهمي، والعمل من تأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق